

التقى سعادة الشيخ عبد الرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة، أمس، مع سعادة السيد انجلوس روبرتسون أمين مجلس الوزراء للدستور والشؤون الخارجية والثقافية في أسكتلندا على هامش أعمال الدورة السادسة لقمة إدنبرة الثقافية الدولية 2022، التي انطلقت أمس الأول. جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات المطروحة على القمة.
كما التقى سعادة وزير الثقافة مع السيد هاجروا تشيكو وزير الثقافة والشباب والرياضة بجمهورية كوسوفو، لبحث العلاقات الثقافية بين البلدين وسبل دعمها.
كما التقى سعادة الشيخ عبد الرحمن بن حمد آل ثاني مع سعادة السيد ستيفن ديوشار أمين المجلس الثقافي البريطاني، وتم بحث سبل تطوير العلاقات الثقافية بين البلدين.