الأحد 11 ربيع الأول / 17 أكتوبر 2021
 / 
10:34 ص بتوقيت الدوحة

شراكة استراتيجية بين «غدير» و«كيدزانيا»

الدوحة - العرب

الأربعاء 28 أغسطس 2019
وقّعت كل من «كيدزانيا» الدوحة، المفهوم الترفيهي الحاصل على العديد من الجوائز العالمية، و«غدير» العلامة التجارية الرائدة لمنتجات الألبان والعصائر في قطر، اتفاقية شراكة لإنشاء «مصنع عصائر» واقعي بحجم مصغر للأطفال داخل مدينة «كيدزانيا الدوحة».
يهدف التعاون المشترك بين «كيدزانيا الدوحة» و«غدير» إلى زيادة الوعي لدى الأطفال حول عملية إنتاج العصير، بما في ذلك اختيار الفواكه الطازجة فقط والأجود، كما هو الحال في مصنع «غدير»، وذلك عبر الانخراط في نشاط حقيقي من خلال تجربة عملية.
كما يهدف إلى تثقيف الأطفال حول الحقائق الغذائية، وأهمية تناول العصير الطازج في نظامهم الغذائي لنمط حياة صحي، وكذلك تعزيز مفاهيم النظافة، وتنمية تفكيرهم وفضولهم حول عملية الإنتاج.
وفي «مصنع العصائر» سيتولى الأطفال دور مشغلي إنتاج العصائر لضمان استخراج العصائر المتميزة من الفواكه الطازجة المختارة بعناية من أعلى مستويات الجودة، كما سيعمل الأطفال في مصنع غدير للعصائر في طاقم توصيل العصير، بما يساهم أيضاً في تطوير قدرات التواصل والمهارات التعاونية لديهم.
وتأتي الشراكة بين «كيدزانيا الدوحة» و «غدير» كخطوة لتمكين العلامات التجارية الوطنية من تعزيز المهارات والقيم والصفات الإيجابية بطريقة مسلية لأطفالنا، من خلال بيئة تعليمية قائمة على لعب الأدوار.
وقد صرّح السيد ريك فيرنت، المدير العام لكيدزانيا الدوحة بأن «كيدزانيا الدوحة لديها كل الحماس تجاه شراكتها مع غدير، باعتبارها واحدة من العلامات التجارية القطرية الفريدة عالية الجودة، فهي تمثل واحة تغذية للأطفال. بم يتوافق مع أهدافنا لمساعدة أطفالنا على أن يصبحوا أصحاء، وتطوير مهاراتهم وفضولهم».
وأضاف فيرنت: «نحن فخورون بأننا سنساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تنمية وتمكين الأطفال».
وقد صرح السيد خالد جيوسي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية القطرية لإنتاج الألبان «غدير»: «تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية بين» كيدزانيا» و»غدير» إيماننا القوي بتأثير دور الترفيه الذي يهدف إلى أن يكون تعليمياً لمستقبل الأجيال القادمة».
وأضاف السيد جيوسي أن «غدير تحمل على عاتقها المسؤولية المجتمعية تجاه مصلحة الشعب والمجتمع في دولة قطر».
وعبر لغة «كيدزانيا» الخاصة، أشاد السيد خالد: «بفضل الرؤية والقيم والإبداع والكفاءة المهنية في «كيدزانيا الدوحة»، وحصلت «غدير» على شريك طويل الأجل في رحلة بناء ولاء علامتها التجارية مع الجيل الجديد من المبتكرين الذين سيقدرون ويدافعون بالتأكيد عن الالتزام بالجودة، كما هو دائماً المستوى والمعيار لدى غدير».
ومن خلال لعب الأدوار الواقعية للغاية، يمكن للأطفال في «كيدزانيا» التعرف على وظائف مختلفة، والأعمال الداخلية للمدينة، ومفهوم إدارة الأموال، بينما هم يستمتعون. وتم تصميم كل تجربة في «كيدزانيا» لتمكين الأطفال، ومنحهم الثقة بأنفسهم، وإلهامهم ليكونوا مواطنين عالميين.
وتعد «كيدزانيا» العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم، والتي تديرها شركة قطر الترفيهية، وهي مشروع مشترك بين مؤسسة شراكة القابضة، ومؤسسة «أسباير زون»، وهي شركة استثمارية وطنية قطرية.

_
_
  • الظهر

    11:19 ص
...