«ميتا»: أدوات جديدة تساعد صناع المحتوى على تحقيق الدخل

alarab
تكنولوجيا 28 يونيو 2022 , 12:55ص
سان فرانسيسكو - وكالات

كشف مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن طرح المزيد من الطرق لمساعدة صناع المحتوى على كسب المال عبر منصتي فيسبوك وإنستجرام، كما تعمل على توسيع بعض أدوات تحقيق الدخل الحالية.
وقال زوكربيرج أيضًا إن ميتا تبقي الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت واشتراكات المعجبين والشارات ومنتجاتها الإخبارية المستقلة القادمة مجانًا لصناع المحتوى حتى عام 2024.
كما أعلن أن ميتا تختبر مكانًا مخصصًا ضمن إنستجرام حيث يمكن اكتشاف صناع المحتوى والدفع مقابل نشر المحتوى. وتشير ميتا إلى أن سوق صناع المحتوى يسمح للعلامات التجارية بمشاركة فرص شراكة جديدة.
وبمجرد عثور العلامة التجارية على صانع محتوى ترغب في الشراكة معه، فإن بإمكانها إرسال مشروع بالتفاصيل إليه، بما في ذلك معلومات حول الإنجازات والدفع.ويوجد مجلد رسائل شراكة داخل الرسائل المباشرة في إنستجرام حيث يتمكن صناع المحتوى والعلامات التجارية من ترشيح تلك الرسائل وفقًا للعروض.
وتبدو طريقة ميتا في سوقها لصناع المحتوى مشابهة لسوق صناع المحتوى في تيك توك. ويسمح سوق صناع المحتوى في تيك توك للعلامات التجارية باكتشاف شخصيات تيك توك البارزة في حملاتهم التسويقية.