«كهرماء» توفر للجمهور حياة أفضل عبر تطبيقها الذكي

alarab
اقتصاد 28 مايو 2016 , 07:31م
الدوحة - العرب
طرحت "كهرماء" الإصدار الجديد لتطبيقها على الهواتف الذكية، باللغتين العربية والإنجليزية، يتمتع التطبيق بخواص جديدة بالاستفادة من التقنيات الحديثة للهواتف الذكية، فبالإضافة إلى التصميم الجديد للتطبيق يمنكنك من خلاله عرض إحصائيات عامه متعلقه بحساب المشترك، وعرض ملخص عدد العقارات المسجلة باسمه، كما يمكن للمشترك عرض مجموع الفواتير المستحقة وتفاصيل الفاتورة وإمكانية الدفع.

كما يشمل التطبيق الجديد مجموعة من الخدمات مثل طلب شهادة لمن يهمه الأمر، إرسال قراءة العداد، تتبع حالة طلب الخدمة (رخص البناء و توصيل الخدمه)، عرض تفاصيل العقارات المسجلة في حساب المشترك، التقديم على الخدمات الإلكترونية، عرض تفاصيل مراكز خدمة المشتركين بالإضافة إلى مواقعها على الخريطه، نظام إرسال الاقتراحات والشكاوى.

الجدير بالذكر أن "كهرماء" وضعت خارطة طريق طموحة للتحول الذكي لجميع خدماتها، وتهدف المؤسسة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وفق أعلى مستويات الكفاءة. وتأتي هذه الخدمات في إطار التحسين المستمر بهدف زيادة رضا العملاء من خلال توفير الوقت والجهد بإمكانية إنجاز المعاملات إلكترونياً في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى مراجعة كهرماء أو أي من فروع خدمات المشتركين.

وتحرص كهرماء على تطوير خدماتها لتواكب أحدث التطورات الخدماتية والتنظيمية والتكنولوجية، وعملت على رفع مستوى أدائها من خلال تبني العديد من المبادرات، والتي آخرها الإعلان عن تحول جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها من المشتركين والشركات والاستشاريين والمقاولين إلى خدمات الكترونية %100. حيث تخطو المؤسسة قدماً في تقديم خدمات نوعية وفق أعلى معايير الجودة العالمية بهدف تسهيل إجراءات معاملات المشتركين، وتوفير الوقت والجهد عليهم وتمكنهم من إتمامها في أي وقت ومن أي مكان.

والخدمات الإلكترونية مفتوحة على مدار اليوم، والتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني، يتيح تجنب الأخطاء في عملية التقديم الورقي بسبب نقص الأوراق أو الإجراءات المطلوبة، حيث أن النظام يرفض تسجيل أي طلب أو معاملة إلا بعد استيفاء الشروط كاملة، وهذا بالطبع وفر وقتاً وجهداً بشكل كبير.

أ.س/س.س