الخميس 12 ربيع الأول / 29 أكتوبر 2020
 / 
05:27 م بتوقيت الدوحة

بلان يهنئ الدحيل

الدوحة - العرب

السبت 28 أبريل 2018
حرص هاني طالب بلان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، على توجيه التهنئة لنادي الدحيل، بعد تتويجه بلقب النسخة الخامسة من بطولة كأس قطر 2018، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق السد.

وتقدم الرئيس التنفيذي باسمه، وجميع أفراد فريق العمل، ومنتسبي وموظفي مؤسسة دوري نجوم قطر، بخالص التهنئة لمجلس إدارة نادي الدحيل وجهازه الفني والإداري ولاعبيه وجماهيره، على فوزهم بلقب النسخة الخامسة من كأس قطر، كأس الفخر والعز، عن جدارة واستحقاق، بعد مستوى كبير قدمه في البطولة.

كما ثمّن الرئيس التنفيذي المستويات الفنية المتميزة التي ظهرت بها كل فرق البطولة التي شاركت هذا العام (الدحيل- السد- الريان- الغرافة)، وقال: «تابعنا وشاهد الجمهور بشغف كبير التنافس الذي كان قوياً للغاية في الدور نصف النهائي بين الفرق الأربعة، على التأهل للمباراة النهائية، ومن ثم الظفر باللقب.. لقد حاول كل فريق جاهداً من خلال التمسك بفرصته على العبور للمباراة النهائية والفوز بلقب البطولة، كأس الفخر والعز».

وأضاف الرئيس التنفيذي: «مؤسسة دوري نجوم قطر تولي هذه البطولة الغالية أهمية كبيرة من حيث الترتيبات والتجهيزات والاستعدادات لها، بالتنسيق والتعاون مع شركائنا، ونأمل أن نكون قد وفقنا في إخراجها بالصورة اللائقة على جميع الأصعدة والمستويات».

وأشار إلى أن «البطولة تحمل اسماً غالياً على أهل قطر، وكل من يعيش ويقيم على هذه الأرض الطيبة (كأس قطر)، والتي هي استمرار تاريخي لبطولة كأس المربع الذهبي، وبطولة كأس سمو ولي العهد، وهذا ما يعطيها أهمية أخرى كبيرة من حيث الترتيبات والتحضيرات، وأيضاً على صعيد المنافسات بين الأندية الأربعة من أجل الظفر بلقبها».

ورفع الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر أسمى آيات الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولقيادتنا الرشيدة على الدعم اللامحدود للرياضة القطرية بشكل عام، ولكرة القدم خاصة.

كما تقدم بالشكر والتقدير لكل الشركاء والرعاة والداعمين والمساهمين في بطولة كأس قطر 2018، والناقل الرسمي ووسائل الإعلام التي تفاعلت بشكل كبير مع البطولة ومنافساتها وأحداثها.








_
_
  • العشاء

    6:25 م
...