الخميس 10 رمضان / 22 أبريل 2021
 / 
06:01 م بتوقيت الدوحة

في أم صلال.. «صالح الحمد المانع» تفتتح مركزاً جديداً للخدمة السريعة لسيارات نيسان

الدوحة - العرب

الأحد 28 مارس 2021

يقدم الفرع الجديد خدمة صيانة المركبات وبيع قطع الغيار الأصلية

المركز يمنح العملاء في المنطقة وجوارها سهولة أكبر في الحصول على خدمات نيسان

يضم المركز الجديد ستة مسارب للخدمة وقسماً آخر لقطع الغيار والإكسسوارات

افتتحت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لسيارات نيسان في دولة قطر، الفرع العاشر للخدمة السريعة لسيارات نيسان في أم صلال؛ لتعزز بذلك من شبكة خدماتها لما بعد البيع. يقع الفرع الجديد بموازاة طريق الشمال في منطقة أم صلال، ويقدم خدمة صيانة المركبات وبيع قطع الغيار الأصلية، ليمنح العملاء من القاطنين في تلك المنطقة وجوارها سهولة أكبر في الحصول على خدمات نيسان المميزة، بالإضافة إلى شراء مختلف أنواع قطع الغيار والزيوت والإكسسوارات اللازمة من العلامة التجارية الرائدة.
المركز الجديد هو العاشر من نوعه في سلسلة مراكز الخدمة التي تشغّلها شركة صالح الحمد المانع في الدولة، ويضم المركز الجديد ستة مسارب للخدمة وقسماً آخر لقطع الغيار والإكسسوارات. وقد تم تجهيزه بأحدث معدات وأدوات الفحص والإصلاح، يديرها فريق من الفنيين المتخصصين ذوي التدريب العالي، إلى جانب فريق خاص باستشارات الخدمة. ويمكن للعملاء حجز موعد مسبق والتوجه إلى مركز الخدمة الجديد، والتمتع بإنجاز خدمة الصيانة السريعة لسياراتهم في خلال 60 دقيقة فقط.
وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد في أم صلال، قال السيد نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع: «نحن مسرورون للغاية بتعزيز شبكة مراكز الخدمة، وإن افتتاح فرعنا الجديد للخدمة السريعة في أم صلال هو خير دليل على التزامنا تجاه عملائنا. ويستطيع عملاء نيسان القاطنين في المنطقة والمناطق المجاورة الحصول على أفضل خدمة وشراء قطع الغيار الأصلية بسهولة ويسر وفي أقل وقت. ويعتبر افتتاح مركز الخدمة الجديد جزءاً من خطتنا الاستراتيجية في توسيع شبكتنا لتسهيل التواصل مع العملاء، وتمكين شركة صالح الحمد المانع من تقديم أفضل الخدمات الخاصة في قطاع السيارات».
وسوف يكون مركز الصيانة والخدمة السريعة في أم صلال جزءاً من خطة التوسع لشبكة خدمات ما بعد البيع؛ بهدف دعم عملاء نيسان في مختلف أرجاء دولة قطر. ويعكس افتتاح الفرع الجديد مدى نمو العلامة التجارية في قطر والمنطقة، كما يعزز سمعة شركة صالح الحمد المانع القائمة على التميز والإبداع.
 يفتح المركز الجديد أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساءً.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...