سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك الأردن

alarab
قطر اليوم 28 فبراير 2026 , 06:26م
قنا

تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وتناول الاتصال آخر المستجدات الأمنية في المنطقة وتداعياتها على السلم والاستقرار، وأكد الجانبان ضرورة الوقف الفوري للتصعيد وفتح آفاق الحوار حفاظاً على أمن المنطقة وتجنيباً لها مزيداً من التوترات.

كما أدان الجانبان استهداف قطر والأردن والدول العربية الشقيقة بصواريخ بالستية إيرانية، مؤكدَين التنسيق المستمر بين البلدين لاتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بصون السيادة وتعزيز الأمن والاستقرار.