الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
03:58 ص بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» تطوّر شبكة جيجانت

الدوحة - العرب

الأحد 28 فبراير 2021
الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني

الشيخ حمد بن عبد الله: نلتزم بإنشاء بنية متطوّرة تلبي المتطلبات وتقود المبادرات 

 أعلنت «فودافون قطر» إطلاق حملة جديدة لعرض التحسينات الجوهرية التي أدخلتها على شبكة جيجانت، وتبين الحملة أن شبكة «فودافون» الآن هي أقوى وأكبر وأسرع من أي وقت في تاريخ الشركة، من أجل تقديم دعمٍ أفضل لمستخدميها من الأفراد والشركات في البلاد.
وأكد الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة «فودافون قطر» أن «الشبكة الحالية ليست نفسها عندما أطلقنا شركتنا قبل أكثر من عشر سنوات، ولن تكون نفسها غدًا. نحن نتطور باستمرار ونتحدى أنفسنا دائماً للتقدم نحو الأفضل، وهذا ما يستحقه عملاؤنا». وأضاف: «كلما حققنا المزيد نستثمر المزيد. نفخر اليوم بأن أصبحت شبكتنا أقوى وأسرع وأكبر من أي وقت مضى، ولدينا التزام ثابت بإنشاء بنية تحتية للاتصالات المتطورة التي تلبي المتطلبات الرقمية لبلدنا، وتقود مبادرات الابتكار الرقمي في قطر».
وكانت «فودافون قطر» منذ عام 2018، قد استثمرت أكثر من مليار ريال في شبكتها المتطورة. وأثناء ذلك الوقت، زاد عدد مواقع شبكة فودافون للاتصالات الجوالة الداخلية والخارجية في قطر بنسبة تزيد عن 35%. يستطيع المستخدمون الوصول إلى الشبكة في مناطق أكثر من أي وقت مضى، مع جودة عالية للاتصالات الصوتية والإنترنت، فيما تضاعف استخدام الإنترنت 5 مرات، ويستمتع عملاء «فودافون» بسرعة إنترنت أعلى بنسبة 300 %.
وحققت شركة «فودافون قطر» مكانة ريادية في تطوير شبكات الجيل الخامس G5، التي تمثل الجيل القادم من الاتصالات الجوالة، التي تتميز بسرعات أعلى وسعة استيعاب أكبر، ومعدل استجابة أسرع. ويستطيع الآن 70 % من سكان قطر استخدام شبكة الجيل الخامس G5 من «فودافون» التي تقدم مزايا لا حصر لها.

_
_
  • الظهر

    11:34 ص
...