الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
02:05 ص بتوقيت الدوحة

تكريم المشاركين في تأهيل شاطئ فويرط

الدوحة - العرب

الأحد 28 فبراير 2021
جانب من تكريم الإدارات المشاركة

اختتمت، أمس، فعالية إعادة تأهيل شاطئ فويرط التي انطلقت في فبراير الحالي، تحت إشراف إدارة الحماية والحياة الفطرية، بالتعاون مع عدد من الإدارات والجهات المختصة.
جرى تكريم الإدارات المشاركة في حملة إعادة تأهيل الشاطئ، بحضور المهندس حسن جمعة بوجمهور المهندي وكيل الوزارة المساعد لشؤون البيئة، والسيد خالد طالب الشهواني مدير إدارة الحماية والحياة الفطرية بوزارة البلدية والبيئة. جاء ذلك ضمن فعاليات الاحتفال بيوم البيئة القطري 2021. وأكد السيد خالد طالب الشهواني، مدير إدارة الحماية والحياة الفطرية، الحرص على ختام هذه الفعالية، وتكريم الجهات المشاركة في إعادة تأهيل الشاطئ، ضمن الفعاليات المصاحبة للاحتفال بيوم البيئة القطري لهذا العام، والذي يقام تحت شعار: معاً لصحتنا وبيئتنا، وانطلاقاً من حرص الوزارة على أهمية هذا اليوم لإيصال رسائل للجميع بأهمية شاطئ فويرط، ومشروع حماية السلاحف. 
وأضاف أن هذه الفعالية تأتي في إطار التحضيرات الاستثنائية لموسم تعشيش السلاحف هذا العام، في ظل موافقة وزير البلدية والبيئة على الإغلاق الكامل للشاطئ، وتحويله إلى منطقة مغلقة خاصة بالسلاحف والطيور البحرية لحمايتها من الانقراض. وتقدم الشهواني بالشكر لكل الجهات المشاركة في هذه الفعالية، خاصة إدارة النظافة العامة التي شاركت بفريق عمل متكامل مع معداته وأدوات العمل الخاصة به، والدور المميز الذي قدموه في الفعالية. كما أشاد بجهود الإدارات التي قدمت الدعم لإدارة الحماية والحياة الفطرية في عملية إعادة التأهيل، وهي: بلدية الشمال، وإدارة الأعتدة الميكانيكية، وإدارة المحميات الطبيعية، وإدارة الخدمات الإدارية، وإدارة العلاقات العامة.

_
_
  • الفجر

    03:46 ص
...