الخميس 11 ربيع الثاني / 26 نوفمبر 2020
 / 
03:30 ص بتوقيت الدوحة

الخطوط القطرية تعلن عن زيادة عدد رحلاتها إلى جنوب إفريقيا

الدوحة - قنا

الخميس 28 فبراير 2019
الخطوط الجوية القطرية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى مدينتي جوهانسبرج وكيب تاون في جنوب إفريقيا اعتبارا من يوليو حتى أكتوبر من العام الحالي.

ووفقا لذلك يرتفع عدد الرحلات إلى جوهانسبرج، أكبر المدن في جنوب إفريقيا، من 14 إلى 18 رحلة أسبوعيا اعتبارا من شهر يوليو المقبل، وإلى 19 رحلة أسبوعيا اعتبارا من شهر أغسطس المقبل.

كما ستضيف الناقلة القطرية رحلتين أسبوعيا قبل نهاية شهر اكتوبر المقبل ليرتفع العدد الإجمالي للرحلات إلى 21 رحلة أسبوعيا ، بالإضافة إلى ثلاث رحلات جديدة إلى مدينة كيب تاون ليرتفع عدد الرحلات الأسبوعية إليها من 7 إلى 10 رحلات اعتبارا من 27 أكتوبر المقبل.

وستساهم الرحلات الجديدة في إتاحة المزيد من خيارات السفر إلى مدينة كيب تاون التي تضم عددا من أجمل الشواطئ الخلابة في جنوب إفريقيا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن زيادة عدد رحلات القطرية إلى مدينتي جوهانسبرج وكيب تاون يأتي استجابة للطلب المتزايد على السفر من وإلى هذه الوجهات الشهيرة في جنوب إفريقيا.

وأشار إلى أن جوهانسبرج تعد أكبر المدن في جنوب إفريقيا، وأصبحت إحدى أهم وجهات القطرية الإقليمية للمسافرين بغرض السياحة أو العمل منذ تدشين رحلاتها إليها في عام 2005، كما تشهد كيب تاون إقبالا كبيرا من قبل المسافرين بفضل ضمها لمزيج من وجهات الطبيعة والثقافة والحياة البرية، مانحة زوارها رحلة لا تنسى.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حاليا أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 230 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.





_
_
  • الفجر

    04:36 ص
...