الثلاثاء 6 جمادى الآخرة / 19 يناير 2021
 / 
04:16 ص بتوقيت الدوحة

أفلام سينمائية عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس 28 فبراير 2019
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تتنوع بين الكوميديا والدراما والمغامرة والتشويق، إلى جانب أفلام الرعب والأكشن والرسوم المتحركة للأطفال والعائلة.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الكوميديا والدراما "ايه ميديا فاملي فيونرل" وتدور أحداثه حول ميديا والعائلة التي تسافر إلى غابات "جورجيا"، حيث يجدون أنفسهم يخططون بشكل غير متوقع لإقامة جنازة قد تكشف عن أسرار عائلية سيئة، وهنا تتوالى الأحداث وسط مفارقات مضحكة بعدما يصبح لمّ الشمل العائلي البهيج كابوسًا مروعًا ومضحكاً في الوقت نفسه، الفيلم من إخراج تايلر بيري، وبطولة الممثلة سييرا بايتون والممثل تايلر بيري و كورتني باريل.

وسيعرض كذلك فيلم دراما السيرة الذاتية "بيغير" تتناول أحداث الفيلم الحكاية الملهمة لأيقونة الأخوين "جو ويدر" و "بين ويدر" المؤسسين الحقيقيين لحركة اللياقة البدنية، حيث ناضلوا ضد الفقر المدقع ومعاداة السامية والمجتمع الطبي نفسه لإطلاق إمبراطورية ضخمة تتعلق بكمال الأجسام، وعلى طول الطريق اكتشفوا "أرنولد شوارزنيجر" وأسسوا كمال الأجسام كرياضة، الفيلم من إخراج جورج جالو، وبطولة الممثلة جوليان هوج وفيكتوريا جاستس والممثل ستيف جوتنبرج.

وسيتم أيضاً عرض فيلم المغامرة والتشويق "سكيب روم" وتروي قصته حياة ستة غرباء يجدون أنفسهم في ظروف خارجة عن سيطرتهم داخل غرفة مغلقة، ويجب عليهم استخدام ذكائهم من أجل البقاء وإلا سيموتون جميعاً، بطولة الممثل لوغان ميلر وتايلر لابيني والممثلة تايلور راسل، وللمخرج آدم روبيتيل.

كما تشهد صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع عرض فيلم الرعب والتشويق "بو" تتمحور أحداثه حول إحدى الأسر المفككة التي ترفض الاستجابة للإنذار القادم من مقلب بريء حل عليهم مما يتسبب في يقظة قوى شريرة ومدمرة ، بطولة كل من جيل ماري جونز وجادين باينر وتشارلي بالمر، ومن إخراج لوك جايدن.

أما بالنسبة لأفلام الأكشن تعرض شاشات السينما فيلم "تيك بوينت" وتدور أحداث الفيلم حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستكون في عام 2024، بطولة الممثلة جينيفر إيهيل والممثل سبنسر دانيالز، وللمخرج بيونج-وو كيم. 

وحول أفلام الرسوم المتحركة للأطفال والعائلة سيعرض فيلم المغامرات والكوميديا "تويز" وتتناول قصة الفيلم لُعبة جديدة تدعى (فوركي) تنضم إلى فريق (وودي) تحدث معهم مغامرة مضحكة على جانب الطريق، ثم يكتشف كل منهم الأصدقاء القدامى والجدد ، الفيلم من إخراج جوش كولي، وبطولة الممثلة بوني هانت وجوردي بينسون والممثل توم هانكس.






_
_
  • الفجر

    04:59 ص
...