"إعلان لايف".. أول مركز للتحكم الرقمي في قطر
محليات
28 فبراير 2017 , 06:05م
الدوحة - العرب
أطلقت إعلان ميديا الرائدة في الإعلانات الخارجية المبتكرة، مركز التحكم الرقمي الأول من نوعه في دولة قطر "إعلان لايف".
ويعد هذا المركز بمثابة وحدة تحكم مبتكرة تتيح لـ إعلان ميديا التحكم بمحتوى 242 شاشة رقمية في قطر مول ومول الدوحة فستيفال سيتي وإزدان مول.
ويعكس إطلاق "إعلان لايف" التزام مجموعة إعلان بنهج الابتكار، وسعيها الدائم إلى استقطاب كل ما هو حديث ومتطور في عالم الإعلانات الرقمية من أجل تعزيز تفاعل العلامات التجارية مع الجمهور.
ويتيح مركز التحكم الرقمي "إعلان لايف" سبلاً ترويجية متطورة لم يسبق لها مثيل في دولة قطر وصممت خصيصاً للعلامات التجارية التي تسعى إلى الوصول لعملائها بأحدث الأساليب. كما يمنح "إعلان لايف" الشركات المعلنة مرونة فائقة في عرض الإعلانات في الوقت المناسب، مع فرصة تحديد يوم العرض، وإمكانية إطلاق الحملات الدعائية بشكل متزامن في المولات الثلاثة، أو في كل مول على حدة، أو حسب متطلبات الشركة المعلنة، فضلاً عن إمكانية جدولة الإعلان ليتم عرضه على شاشة واحدة أو على كافة الشاشات في نفس الوقت.
ومع ثلاث شاشات كبيرة، تشتمل على اثنتين من الشاشات الرقمية االشبيهة لتلك الموجودة في المولات، يمكن لمركز "إعلان لايف" يوفر للشركات المعلنة فرصة مشاهدة إعلاناتهم وحملاتهم الترويجية قبل إطلاقها بشكل رسمي على الشاشات المنتشرة في المراكز التجارية، بما يتيح لهم فرصة للتحكم الكامل بإعلاناتهم عن طريق تعديل أو حذف أي من المحتوى الذي يمكن أن لا يناسب رؤيتهم للإعلان.
وتعقيباً على إطلاق "إعلان لايف"، قال جيمي بول رئيس العمليات في إعلان ميديا: "نحن فخورون بأن كلاً من قطر مول ومول الدوحة فستيفال سيتي وإزدان مول اختاروا إعلان ميديا كشريكهم الإعلاني الحصري، ويعتبر إطلاق "إعلان لايف" دليلاً آخر على التزامنا المتواصل بتقديم أرقى التجارب الإعلانية لجمهورنا وعملائنا وشركائنا".
وأضاف بول: "تقدم شبكتنا من الوسائل الإعلانية الرقمية الخارجية للعلامات التجارية أسلوباً تفاعلياً مؤثراً وجديداً لاستهداف المستهلكين، وتعد "إعلان لايف" الخيار المثالي الذي يتيح لنا تحقيق هذا الهدف، حيث توفر أسلوباً ديناميكياً جديداً وتضمن كفاءة أعلى لشبكة الوسائل الإعلانية الرقمية التي تمتلكها "إعلان ميديا"، مما يمكن العلامات التجارية من إيصال الرسالة التسويقية الصحيحة للشريحة المستهدفة في الوقت الأمثل".
وتعد إعلان ميديا جزءاً من مجموعة إعلان، المجموعة المتنوعة والمتكاملة في الشرق الأوسط والتي تنشط في مجالات الإعلان، والترفيه، والفعاليات، وتعزيز المظهر الجمالي للمدن.