السبت 14 ربيع الأول / 31 أكتوبر 2020
 / 
06:45 م بتوقيت الدوحة

عنابي "كرة الصالات" يعسكر في روما

الدوحة - قنا

السبت 28 فبراير 2015
تشكيلة منتخب قطر لكرة الصالات

ينتظم منتخب قطر لكرة الصالات في معسكر خارجي يقام في العاصمة الإيطالية روما، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية الثانية لكرة الصالات، التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة في الفترة من 10- 18 من مارس المقبل.

ويترأس البعثة عبد الله المنصوري مدير الفريق، التي تضم أعضاء الجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى 18 لاعباً وقع عليهم اختيار المدير الفني التشيكي ميتشيل سترايز، وستتجه البعثة من روما إلى البحرين في الثامن من مارس قبل انطلاق البطولة بيومين.

واللاعبون الـ18 هم: حمد مفتاح قائد العنابي حارس الغرافة، وأحمد خليل حارس السد، وعلي الخويطر حارس الريان، وعبد الله سالم اليافعي، ومحمد علي مانع، وفلافيو براتو (السد)، ولوكاس أوليفيرا، وعلي السبعة، وسعيد غلام، وسعد بلال (الريان)، وأحمد رجا (العربي)، وهادي البريدي (الخور)، وحامد الإحبابي، وصالح شامية (الخريطيات)، وعبد الله المؤذن، ومحمد منير (الأهلي)، وعبد العزيز شهاب الديري (السيلية).

ويخوض عنابي الصالات ثلاث مباريات ودية قوية خلال معسكر الإعداد الإيطالي، ستجمعه مع فرق الدوري الإيطالي، التي يهدف منها سترايز إكساب اللاعبين المزيد من التجانس قبل خوض منافسات البطولة الخليجية.

وكان المنتخب قد قام بفترة إعداده الأولى في الفترة من 19 حتى 27 من شهر يناير الماضي في التجمع الأول للفريق خلال معسكر الإعداد الداخلي، التي خاض خلالها مباريتين وديتين مع فريق محترفي دوري الصالات.

ثم عاد اللاعبون لأنديتهم مع استئناف مباريات الدوري، لتبدأ فترة التجمع الثانية يومي 24 و25 من فبراير، ثم المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد في الفترة من 27 من فبراير حتى 7 من مارس المقبل التي ستكون بالمعسكر الإيطالي.

_
_
  • العشاء

    6:23 م
...