الأربعاء 7 جمادى الآخرة / 20 يناير 2021
 / 
06:48 م بتوقيت الدوحة

درع التفوّق العام للسباحة للزعيم

الدوحة - العرب

الجمعة 27 نوفمبر 2020

توّج نادي السد بدرع التفوق للسباحة للمرة الرابعة، وذلك بعد فوزه بكأس قطر بمجموع نقاط ٧٩.٢٤ نقطة في ختام منافسات البطولة التي أقيمت بمجمع حمد للرياضات المائية. وحل النادي العربي في المركز الثاني بمجموع نقاط ٧٢.١٧ نقطة، وجاء في المركز الثالث نادي قطر بمجموع نقاط ٦٩.٠٥ .
شهدت البطولة منافسة قوية بين سباحي الأندية القطرية، بعد انقطاع دام أكثر من ثمانية أشهر بسبب جائحة كورونا، وحقق العديد من اللاعبين أرقاماً قياسية جديدة في البطولة، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على جاهزيتهم للاستحقاقات القادمة.
تأتي بطولة كأس قطر للسباحة في ختام الموسم الرياضي لهذا العام، وحضر منافساتها الختامية العديد من الشخصيات المهمة من اللجنة الأولمبية القطرية، والاتحاد القطري للسباحة، وكذلك الأندية القطرية.
وقام خليل الجابر، رئيس الاتحاد القطري للسباحة، وطلال الدرويش أمين السر العام، في ختام المنافسات بتسليم كأس البطولة لنادي السد الرياضي، وتسلمه السيد تركي العلي مدير عام النادي، وكذلك تسلم كأس بطولة المياه المفتوحة التي أقيمت مؤخراً في شاطئ كتارا، وتسلمه علي فرج الغانم المدير الفني بالنادي. 
وفي الختام، قام خليل الجابر، بتسليم درع التفوق العام لنادي السد الرياضي، وللمرة الرابعة على التوالي، لتركي العلي، وقام الجابر بتهنئته على هذا الإنجاز، وهنأ الكوادر الفنية والإدارية واللاعبين بما حققوه، وحثهم على متابعة التميز في تحقيق نتائج جيدة، والحفاظ على مستواهم الفني للاستحقاقات القادمة إن شاء الله.

_
_
  • العشاء

    6:39 م
...