الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
08:18 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للاستدامة» ينطلق السبت

الدوحة - العرب

الإثنين 26 أكتوبر 2020
منصور البوعينين

عقدت بلدية الشيحانية بالتعاون مع بلدية الوكرة الأعضاء في شبكة مدن التعلّم باليونيسكو ومجلس قطر للمباني الخضراء أمس لقاءً تحضيرياً لأسبوع الاستدامة الذي ينطلق السبت المقبل، ويستمر حتى7 نوفمبر القادم.
حضر اللقاء السيد منصور عجران البوعينين مدير بلدية الوكرة، والسيد جابر حسن الجابر مدير بلدية الشيحانية، والمهندسة سهى طفيلية المسؤولة، عن فعاليات أسبوع الاستدامة بالوكرة، والسيد مشعل الشمري رئيس مجلس قطر للمباني الخضراء.
وقال السيد منصور البوعينين مدير بلدية الوكرة: «إن اللقاء يأتي في إطار التعاون المشترك بين البلديات»، وأضاف: «قامت بلدية الوكرة بتسليم بلدية الشيحانية مجموعة من «البروشورات» الخاصة بأسبوع الاستدامة، وتحوي هذه المنشورات نصائح مهمة للتغيير من الحياة النمطية إلى المستدامة».
وعن المشاركات في الأسبوع قال البوعينين: لن تكون هناك مشاركة طلابية من قبل المدارس نزولاً عند توصيات وزارة الصحة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).
وأضاف: سوف تعوض بلدية الوكرة المشاركة الحية بوضع جداريات في مدينة الوكرة تحتوي على رسوم فنية.
وقالت المهندسة سهى طفيلية المسؤولة عن فعاليات أسبوع الاستدامة بالوكرة: إن الفعاليات المقررة في أسبوع الاستدامة تتسم بالتنوع، وأهمها توزيع منشور «مفتاحك لبيت أخضر» الذي يحوي على نصائح مهمة للانتقال إلى حياة مستدامة.

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...