الإثنين 15 ربيع الثاني / 30 نوفمبر 2020
 / 
04:18 ص بتوقيت الدوحة

"حصاد" تخفّض رسوم الإيجار في سوق الوكرة المركزي 

الدوحة – قنا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
سوق الوكرة المركزي

أعلنت شركة حصاد، عن تخفيض رسوم الإيجار في سوق الوكرة المركزي بنسبة 50 بالمئة، لمختلف الأنشطة التجارية (المحلات والحظائر) بدءا من الأول من نوفمبر المقبل، ولمدة عامين.

وأوضحت الشركة، اليوم، أن هذا القرار الاستراتيجي يهدف إلى دعم قطاع الثروة الحيوانية المحلي والأنشطة المصاحبة.

وقال المهندس محمد السادة الرئيس التنفيذي لشركة حصاد، "يسعدنا أن نعلن عن تخفيض رسوم الإيجارات لمختلف الأنشطة التجارية في سوق الوكرة المركزي بنسبة 50 بالمئة ولمدة عامين، وذلك بهدف دعم التجار وتطوير قطاع الثروة الحيوانية المحلي والأنشطة المصاحبة".

وأضاف السادة أن المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي بالدولة تتصدر دائما أهداف شركة حصاد الاستراتيجية، وقد قامت بتمويل تطوير الأسواق المركزية بهدف إنشاء منصات تسويقية متكاملة تضم جميع السلع الاستهلاكية الأساسية، لتلبية كافة احتياجات المستهلكين خلال زيارتهم لأي من الأسواق.

كانت شركة حصاد قد أعفت جميع المستأجرين في سوق الوكرة المركزي وسوق السيلية المركزي من رسوم الإيجار كاملة لمدة ستة أشهر بدأت من شهر إبريل إلى سبتمبر 2020.

يذكر أن شركة /أسواق/ لإدارة المنشآت الغذائية (إحدى شركات حصاد)، تقوم بإدارة الأسواق المركزية من خلال آلية واضحة ومدروسة للمحافظة على استمرارية نجاح الأسواق، حيث وضعت عددا من الاشتراطات لجميع المستأجرين منها توفير المنتجات بشكل دائم في المحلات، والمحافظة على جودة المنتجات والخدمات المقدمة للمستهلكين، والالتزام بلائحة عمل السوق، والنظافة العامة، والزي الموحد، كما جعلت أولوية التخصيص للمنتج المحلي.

_
_
  • الفجر

    04:39 ص
...