محمد بن عبدالرحمن يجتمع مع الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان

alarab
قطر اليوم 27 أكتوبر 2019 , 08:11م
الدوحة - قنا
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، مع معالي السيد يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان الشقيقة، الذي يزور البلاد حاليا.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.