السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
05:46 م بتوقيت الدوحة

بث مباشر لمباراة النصر والتعاون بدوري أبطال آسيا

الدوحة - العرب

الأحد 27 سبتمبر 2020
بث مباشر لمباراة النصر والتعاون بدوري أبطال آسيا
يستضيف استاد المدينة التعليمية المونديالي، مساء اليوم، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والتعاون السعوديين، في إطار منافسات دور الــ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم المقامة في الدوحة.

وينتظر عشاق الكرة الآسيوية والسعودية بوجه الخصوص، قمة في بطولة دوري الأبطال الأهم بالنسبة للجمهور على مستوى القارة.

وتأهل النصر السعودي متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، وتلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات كانت في الجولة الأخيرة على يد العين بهدف نظيف.

وقدم الإمبراطور مستوى مميز في البطولة وظهر بشكل قوي، حيث يبحث في هذه المباراة عن تحقيق الفوز، وقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل، ليستمر في المنافسة على اللقب.

على جانب آخر عانى التعاون بشكل كبير في هذه البطولة، ونجح في خطف الصعود إلى هذا الدور بعد الفوز على الدحيل القطري في الأمتار الأخيرة من المباراة بهدف وحيد، ليتربع على المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

ويستعد التعاون لهذا اللقاء جيدًا، وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في الجولات الماضية من مستوى غير مقبول وهفوات قاتله، من أجل الظهور بقوة في هذه المواجهة الذي لا تقبل القسمة على اثنين، ويكافح للعبور لربع النهائي متحديا جميع الذين كانوا يتوقعون خروجه المبكر من البطولة.

ويمكن للمشجعين من السعودية الراغبين في متابعة مباراة النصر والتعاون مشاهدتها من خلال الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=usgmJEDP0VE



_
_
  • العشاء

    6:13 م
...