الثلاثاء 10 ربيع الأول / 27 أكتوبر 2020
 / 
05:37 م بتوقيت الدوحة

ناصر العطية يروي لـ «العرب» تفاصيل حادث اشتعال سيارته برالي إسبانيا

الدوحة - سليمان ملاح

الأحد 27 سبتمبر 2020
ناصر العطية حرص على طمأنة جماهيره ومحبيه
حرص بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية على طمأنة جماهيره ومحبيه بعد اشتعال النيران في سيارته خلال مشاركته في الجولة الثانية من بطولة إسبانيا للراليات 2020، مما استدعى انسحابه من البطولة في الجولة الثانية للرالي التي تمثل (رالي تيري دا أغوا) حيث كان متصدرا الجولة الأولى على متن سيارته  فولكس فاجن بولو جي تي آي R5.

وقال ناصر العطية في تصريح خاص لـ "العرب" إن "الحريق الذي اشتعل في السيارة كان خارج عن إراداتنا حيث تفاجأت خلال الجولة الثانية بصعود الدخان من السيارة بسبب تسرب الزيت من أحد الأنابيب على مولد التربو وكان من الظروري جدا إيقاف السيارة بسرعة من أجل إطفاء الحريق بمساعدة الملاح المر افق لي.

وأضاف: "قدر الله وماشاء فعل، لقد كانت الأمور تسير بشكل طبيعي وتصدرنا المرحلة الأولى من الرالي ولكن في الجولة الثانية حدث ما لم يكن في الحسبان ومثل هذه الأمور تحدث كثيرا في عالم الراليات".                                    
وتابع العطية: "رالي إسبانيا هو فرصة لتجهيز المشاركين من السائقين لرالي الأندلس الذي سينطلق بعد أسبوع وهو رالي مهم فهو رالي كروس كانتري بطولة العالم يستعد من خلاله جميع السائقين لرالي داكار إن شاء الله".

وختم العطية تصريحاته بالقول "أشكر كل من سأل عني بالإتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأطمئن الجميع أنني بخير وستعود الأمور إلى طبيعتها خلال الفترة المقبلة بإذن الله".

              
  

_
_
  • العشاء

    6:26 م
...