أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، مجموعة من الميزات الجديدة على تطبيق الجوال الحائز على العديد من الجوائز وتطبيق QIB Lite، ليعزز خدماته الرقمية، ويُسهّل الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية لجميع العملاء.
قام المصرف بتحديث ميزة البطاقة الائتمانية الفورية لتشمل جميع العملاء المؤهلين دون الحاجة إلى تحويل الراتب إلى المصرف. وتتيح هذه الميزة للعملاء إمكانية التقدّم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان واستلامها بشكل فوري عبر تطبيق جوال المصرف، وذلك مقابل حجز مؤقت على وديعة أو رصيد الحساب؛ ما يمنح العملاء مرونة أكبر.
كما قام المصرف بتوسيع خدمة التحويل للاستلام النقدي لتشمل باكستان من خلال التكامل المباشر عبر واجهة (API) مع بنك حبيب المحدود (HBL)، وذلك عبر تطبيق جوال المصرف وتطبيق QIB Lite. وتضاف هذه الوجهة الجديدة إلى شبكة خدمة التحويل للاستلام النقدي التي تشمل الأردن ومصر والفلبين، مما يوفر خيارات تحويل متعددة للمقيمين في قطر.
ومن بين الخدمات الجديدة التي تم إطلاقها، أصبحت خدمة تمويل راتب مقدماً متاحة الآن للعملاء المؤهلين من ذوي الدخل المحدود (WPS) عبر تطبيق جوال المصرف. ويمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 80% من صافي رواتبهم فوراً في بضع خطوات، مع تسوية لمرة واحدة فقط شهرياً.
وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «تعكس هذه الميزات الجديدة جهودنا المستمرة لبناء نظام مصرفي رقمي أكثر شمولاً واستجابةً لاحتياجات العملاء. ومن خلال الاستماع إلى عملائنا وفهم متطلباتهم، نواصل تقديم حلول تسهّل الوصول إلى الخدمات المالية، وتمكّنهم من إدارة شؤونهم المالية بمرونة».
ومع أكثر من 320 ميزة وتجربة متطورة، أصبح تطبيق جوال المصرف القناة المفضلة للعملاء، حيث يوفر منصة شاملة وسهلة الاستخدام تلبي جميع احتياجاتهم المصرفية، ويمنحهم القدرة على التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم وعملياتهم وإنجاز جميع معاملاتهم المصرفية رقمياً.