مجلس الوزراء الكويتي: الحالة الصحية لسمو الأمير مستقرة

alarab
حول العالم 27 يوليو 2020 , 07:41م
الدوحة- العرب
طمأن سمو رئيس مجلس وزراء الكويت الشيخ صباح الخالد مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم، على استقرار صحة حضرة صاحب السمو الأميرالشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث يستكمل علاجه في الولايات المتحدة الأميريكية.

كانرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم قال أمس الأحد، إن «ما يصلنا من أخبار بشأن صحة سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مطمئنة جداً».

وأضاف الرئيس الغانم: «نسأل الله أن يعجل بشفائه، ورجوعه إلى وطنه وشعبه قريباً».

وأكد الغانم وفقا لما نشرته "القبس الكويتية" أنه سيكون هناك لقاء لأعضاء مكتب المجلس مع سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، يوم الأربعاء، للاستماع أيضاً إلى توجيهاته ونصائحه.