كلوني وعدد من أصدقاء «نسبريسو».. يكشفون حجم العناية الإنسانية لكل فنجان قهوة

alarab
منوعات 27 مايو 2021 , 12:06ص
الدوحة - العرب

لطالما آمنت نسبريسو أن القهوة يمكن أن تكون قوة مؤثرة من أجل الخير، ويعدّ هذا الاقتناع الأصيل محورياً لمنصة الاتصالات الجديدة للعلامة التجارية «حُضِّرت بأيدٍ مسؤولة». تنطلق الحملة المتزامنة عالمياً اليوم بتسجيل فيديو يُبثّ عبر قنوات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي. يتحدث في الفيديو سفير نسبريسو وعضو المجلس الاستشاري للاستدامة في نسبريسو جورج كلوني، وعدد من أصدقاء نسبريسو، عن كواليس كل فنجان يصلكم من قهوة نسبريسو: العناية الإنسانية العميقة في كل خطوة من سلسلة القيمة.  

كل فنجان يبدأ بعناية
تُبرز حملة «حُضِّرت بأيدٍ مسؤولة» التي يقودها جورج كلوني، مبادئ نسبريسو الأساسية: يمكن أن تكون صناعة القهوة عالية الجودة فناً وحافزاً للتغيير الإيجابي إذا غرسنا الرعاية في كل التفاصيل. تتجسد هذه الروح في سلسلة القيمة في الشركة بدءاً من برنامج نسبريسو AAA للجودة المستدامة™ - الذي صُمّم لنضمن إمدادات قهوة عالية الجودة مع تحسين سبل عيش المزارعين وحماية البيئة - وحتى التزام الشركة بإحياء أصناف القهوة المهددة بالزوال والمجتمعات التي تعمل في زراعتها ومعالجتها من خلال برنامج ريفايفينج أوريجنز. ويكمن نفس هذا الشعور القوي بالعناية في التزام الشركة بجعل كل فنجان من قهوة نسبريسو محايداً للكربون بحلول عام 2022. 
تقول آنا لوندستروم رئيسة علامة نسبريسو التجارية: «تتماهى العناية مع صميم شركة نسبريسو. وبصفتنا أوصياء على إحدى الموارد الطبيعة الثمينة، تعتبر العناية فلسفة متأصلة في كل ما نقوم به. نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة قهوة فاخرة وبحماية أفضل ما في عالمنا بفضل الإبداع والعناية التي توليها نسبريسو. يثبت نهجنا أن الذوق الجيد والقيم الجيدة يمكن أن يسيرا جنباً إلى جنب، ونحن فخورون بأن يجتمع في حملتنا الأخيرة العديد من أصدقاء نسبريسو الذين تجمعنا وتربطنا معهم نفس المبادئ والأفكار».

قيم مشتركة
بناءً على الشراكة التي بدأت في عام 2006، تسلط حملة «حُضِّرت بأيدٍ مسؤولة» الضوء على التقارب الدائم بين قيم نسبريسو وجورج كلوني، وهو ما يوضح كيف يمكن أن تتطور علاقة السفراء مع العلامة التجارية التي يمثلونها إلى علاقة أكثر جدية وتعبيراً.
يقول كلوني: «لطالما تشاركنا أنا ونسبرسو شغفنا بالاستدامة، وتحسين سبل عيش المزارعين. وإذا كانت أحداث العام الماضي قد أظهرت لنا شيئاً فهو أن العناية هي أمر محوري لسبل عيش المجتمعات ومقدرتها على الاستمرار؛ لذا أشعر بخصوصية كبيرة بأن أكون هنا إلى جانب الأشخاص الذين أشاطرهم نفس القيم في حملة «نصنعها بعناية» من نشطاء ومشاهير وخبراء ومزارعين هم من بين الأكثر تفانياً على الإطلاق. معاً نحن ملتزمون بالاستدامة وبالإنصاف وبضمان أننا نستطيع الاستمتاع بقهوة رائعة للأجيال القادمة».
يجيب جورج كلوني والمجموعة المتنوعة من شركاء نسبريسو في فيديو الإطلاق على السؤال «ما هي العناية؟». ويشرح كل منهم كيف ترتبط معتقداته/ـا الشخصية بالعناية الإنسانية العميقة التي تعتبر محورية وأساسية في سلسلة قيمة نسبريسو.