الأربعاء 17 ربيع الثاني / 02 ديسمبر 2020
 / 
03:23 م بتوقيت الدوحة

رئيس المجلس البلدي: تعاون وتجاوب الجهات المسؤولة وراء إنجاز المشاريع وتحقيق متطلبات الأهالي

الدوحة- بوابة العرب

السبت 27 أبريل 2019
. - سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي 04-2019
أشاد سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، وممثل الدائرة رقم 14، بموافقة الجهات المعنية بالدولة على إنشاء مدارس وأسواق فرجان وحديقة ومصلى عيد ومحطة بترول جديدة، بمنطقة الوجبة، والتي تعد إضافة هامة للخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين والمقيمين، من تسهيلات وتيسيرات بالقرب من المناطق السكنية.

وتوجه " آل شافي" بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي مناطق الدائرة رقم 14 الريان، بالشكر والتقدير إلى الحكومة الرشيدة، برئاسة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الذي يحرص على ضرورة تقديم الخدمات إلى المواطنين بالقرب من مناطقهم السكنية، وحرص معاليه على متابعة تقديم أرقى الخدمات للجمهور بأفضل صورة وبأعلى جودة وفي وقت قياسي.

والشكر والتقدير الى وزارة البلدية والبيئة، وسعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة، لما يقدمه من دعم واستجابة وتعاون لتلبية مقترحات ومتطلبات المواطنين، والى كافة المسؤولين بالوزارة، وقطاع التخطيط العمراني، ومدير بلدية الريان.

 والشكر موصول إلى سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وإلى سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي، على حسن التواصل والاستجابة لمتطلبات أهالي المناطق.

 والشكر والتقدير إلى هيئة الاشغال العامة أشغال، وشركة قطر للوقود، وبنك قطر للتنمية، على الاستجابة السريعة والدعم وتقديم كل التعاون لتحقيق متطلبات الأهالي الكرام.

 وكان "آل شافي" تقدم بطلبات وكتب الى الجهات المعنية لتوفير هذه الخدمات في مناطق الدائرة لخدمة أهالي المناطق الكرام.

وأكد " آل شافي " حرصه على التواصل مع كافة المسؤولين بالوزارات والجهات المختلفة والبلديات، لسرعة انجاز المشاريع وتنفيذ مقترحات ومتطلبات الأهالي.

 وأشار إلى أن هذا حق المواطن علينا، وشرف لنا في خدمة الوطن، والمساهمة في تنفيذ رؤية وتطلعات سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظة الله ورعاه، لنهضة ورفعة وطننا الغالي قطر.

واختتم " آل شافي " قائلاً أن ما تحقق من مشاريع وأعمال متميزة بمناطق الدائرة 14، والتي تضم مناطق " اللقطة، الريان العتيق، لبديع، الريان الجديد، الشقب، فريج الزعيم، الوجبة، روضة أبا الحيران.

  كان ورائها تعاون الجهات المعنية من أجل تطويرها ونهضتها، ودعم الأهالي الذين تشرفت بثقتهم في عضوية المجلس البلدي منذ الدورة الأولى وحتى الآن، وبفضل الله سبحانه وتعالى، ثم جهود وتجاوب كافة الأخوة المسئولين بالوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية بالدولة، والاستجابة لكل الآراء والمقترحات التي تهم أبناء الدائرة وإيجاد الحلول لها، وسرعة تنفيذ المشاريع، مشيداً في الوقت نفسه بكل المشاريع  والأعمال التي تنفذ حاليا بمناطق الدائرة رقم 14 الريان.

_
_
  • المغرب

    4:43 م
...