الأربعاء 4 ربيع الأول / 21 أكتوبر 2020
 / 
05:19 ص بتوقيت الدوحة

450 من شباب العالم يشاركون بمؤتمر"إمباور 2018"

الدوحة - العرب

الثلاثاء 27 فبراير 2018
450 من شباب العالم يشاركون بمؤتمر"إمباور 2018"
أعلن برنامج أيادي الخير نحو آسيا "روتا" -أحد برامج مؤسسة "التعليم فوق الجميع"، خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء- عن فعاليته الشبابية السنوية، مؤتمر تمكين الشباب "إمباور 2018"، الذي سيُعقد في مركز طلاب جامعة حمد بن خليفة في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 مارس 2018.
ويشارك في المؤتمر 450 من شباب العالم، ممن تتراوح أعمارهم بين 16 و32 عاماً.
وقال السيد عيسى المناعي، المدير التنفيذي لبرنامج "روتا": "يُمثل هذا المؤتمر فرصة رائعة للشباب والشابات للقاء بعضهم بعضاً، وطرح الحلول العملية لبعض القضايا العالمية المُلحّة". وأضاف: "جهدنا في روتا ينصب على دعم المواطنين العالميين النشطين، وتزويد المشاركين بالمهارات والأدوات اللازمة ليصبحوا قادة المستقبل".
ويهدف المؤتمر -في دورته العاشرة؛ التي تتخذ من "الشباب والمواطنة الفعالة" موضوعاً لها- إلى نشر فهم أفضل لدى الشباب حول القيادة، وتعزيز مفهوم الخدمة المجتمعية والمواطنة العالمية، كما يسعى المؤتمر -الذي يستمر 3 أيام- إلى زيادة الوعي والمعرفة لدى الشباب، وبناء قدراتهم، من أجل تمكينهم من تأدية أدوار قيادية في معالجة القضايا التنموية المحلية والدولية التي تهمهم.
ويتضمن المؤتمر مجموعة متنوعة من الأنشطة، تشمل: حلقات النقاش، والكلمات الرئيسية، والمحاضرات، وورش العمل، والزيارات الخارجية، والمعارض، بالإضافة إلى البرنامج الاجتماعي، والفعاليات الفنية.

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...