الخميس 12 ربيع الأول / 29 أكتوبر 2020
 / 
11:44 م بتوقيت الدوحة

بالصور.. تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح

ترجمة - العرب

الإثنين 27 يناير 2020
اللاعب المصري نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح
أحصى موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية عدد السيارات التي امتلكها نجم ليفربول ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح خلال مسيرته الرياضية وتضمنت المجموعة سيارات فارهة غالية الثمن وأخرى من فئة متوسطة بلغ مجموع أثمانها ما يقرب من 750 ألف جنيه استرليني. 

وكشف "ذا صن" أن صلاح يمتلك سيارة من طراز "بنتلي كونتينال جي تي" يبلغ ثمنها 160 ألف جنيه استرليني، وهي السيارة التي يعرفها جمهور صلاح حسب ما أوردت "ذا صن". والتي كان يقودها خلال الحادثة التي لاقت اهتماما كبيرا من الصحافة البريطانية، عندما لاحقه طفل من معجبيه فارتطم بعمود إنارة ما دفع لاعب ليفربول للنزول والاطمئنان على الطفل والتقطا صورة معاً. 


سيارة "بنتلي كونتينال جي تي" (صورة تعبيرية)


كما يمتلك اللاعب المصري سيارة "لامبرجيني افينتادور" التي يبلغ ثمنها 261 ألف جنيه استرليني.وهي سيارة رياضية فائقة السرعة ذات تصميم فاره. 


سيارة "لامبرجيني افينتادور" (صورة تعبيرية)

ويمتلك صلاح أيضا سيارتين من طراز "مرسيدس"، الأولى سيارة عائلية "مرسيدس جي إل إي أي أم جي كوب" يبلغ ثمنها 65 ألف جنيه استرليني، يقول الموقع إنها السيارة المناسبة للذهاب للتدريبات. 


سيارة "مرسيدس جي إل إي أي أم جي كوب" (صورة تعبيرية)

أما الـ "مرسيدس" الأخرى التي يمتلكها "الملك المصري" كما يناديه جمهور ليفربول، هي "مرسيدس بنز أس إل أس إي أم جي رودستر" والتي يبدأ سعرها من 176 ألف جنيه استرليني. 



سيارة "مرسيدس بنز أس إل أس إي أم جي رودستر" صورة تعبيرية

وبعيداً عن السيارات الفارهة امتلك صلاح في بداية مشواره بحسب الموقع سيارة من طراز "تويوتا كامري" يبلغ ثمنها قرابة 30 ألف جنيه استرليني. كما امتلك سيارة من طراز "أودي كيو 7" يبلغ ثمنها 54 ألف جنيه استرليني عندما عاد إلى الدوري الانجليزي قادماً من روما الإيطالي. 

ولم يوضح الموقع ما إذا كان محمد صلاح لا يزال يحتفظ بملكية هذه السيارات في وقت واحد أو أنه امتلكها خلال أوقات متفاوتة.

_
_
  • العشاء

    6:25 م
...