الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
01:09 م بتوقيت الدوحة

فيديو .. السيلية يعمق جراح مسيمير بثلاثية

قنا

الأربعاء 27 يناير 2016
السيلية × مسيمير
عاد السيلية إلى سكة الانتصارات من جديد؛ بعد تجاوز نظيره فريق مسيمير بواقع ثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري القطري.

وعاد الدوري إلى النشاط بعد فترة التوقف لاستضافة الدوحة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، حيث ما زال مشوار المنتخب القطري متواصلا لحصد آخر بطاقة تأهيلية للأولمبياد، وسيلعب أمام العراق بعد غد - الجمعة - بعدما خسر أمس - الثلاثاء - أمام كوريا الجنوبية بهدف واحد مقابل ثلاثية في الدور نصف النهائي.

وكانت المواجهة الافتتاحية للجولة السادسة عشرة، التي أقيمت في وقت سابق، شهدت فوز الغرافة على الأهلي بالنتيجة نفسها، وفي مواجهة أخرى في التوقيت ذاته تخطى الخور عقبة الجيش بهدف دون رد.

سجل أهداف السيلية كل من عبد الرحمن الحرازي "هدفان" وعبد القادر إلياس في الدقائق 12 و48 و82، بينما أحرز وجدي بوعزي هدف مسيمير الوحيد في الدقيقة 60.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر فريق السيلية على أغلب فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه، ونجح في حسم أموره مبكراً، بينما حاول فريق مسيمير دون جدوى.

وبهذه النتيجة عمق السيلية جراح فريق مسيمير الذي أصبح في موقف لا يحسد عليه، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير، بينما ارتفع رصيد السيلية إلى 22 نقطة.

وكان الشوط الأول قد شهد تفوقًا ملاحَظًا للسيلية؛ وهو ما أسهم في جعله يخرج متقدما بهدف وحيد سجله عبد الرحمن الحرازي، وقد أشرك الفريقان بعض اللاعبين الجدد، حيث لعب مع السيلية البرازيلي كارلوس في الهجوم، الذي تعد مباراة مسيمير هي الأولى له مع الفريق بالدوري، فيما شارك مع مسيمير اللاعب التونسي وجدي بوعزي واللاعب الآخر هو تراوري، إلا أن ذلك لم يغير من الواقع الذي عليه الفريق شيئا، لا سيما أنه يعاني من وجع الهزائم. 

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الأداء بين الفريقين، وسعى السيلية إلى التعزيز من خلال الهجوم الضاغط الذي لجأ إليه مبكرا، فيما حاول مسيمير أن يعود ويقلل الفارق، ولاحت بعض الفرص للطرفين حتى نجح الحرازي في تسجيل هدف فريقه الثاني من هجمة مرتدة.

وبعد هذا الهدف لعب مسيمير من أجل تقليص الفارق وقام بنقلات جيدة للكرة في مناطق السيلية الذي يبدو أنه اطمان للهدفين، لكن الوافد الجديد التونسي الجديد وجدي بوعزي قلص الفارق من كرة عادت من الجزاء ليستقبلها ويسددها إلى الشباك مستغلا خروج الحارس جوميس. 

وارتفعت وتيرة المباراة أكثر من الطرفين، إلا أن السيلية عزز تقدمه بهدف ثالث سجله عبد القادر إلياس ليقتنص الفريق 3 نقاط ثمينة حسنت من موقعه في جدول الترتيب.

اضغط هنا لمشاهدة الأهداف

أ.س /أ.ع

_
_
  • العصر

    3:04 م
...