الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
02:21 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية»: زيادة رحلات الكويت إلى 21 أسبوعياً

سامح الصديق

الجمعة 26 نوفمبر 2021

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد الرحلات بين الدوحة والكويت إلى 21 رحلة أسبوعيا. ودعت الناقلة الوطنية لدولة قطر الراغبين في السفر خلال عطلة الشتاء إلى اكتشاف أبرز المعالم بدولة الكويت الشقيقة، ومنها الأبراج الشهيرة والجامع الكبير وبعض المتاحف، كذلك يمكن التوجه إلى سفاري الصحراء ثم الاسترخاء في أحد الفنادق الراقية. 
كما توفر الخطوط القطرية المزيد من المرونة للسفر خلال فصل الشتاء لأفضل وجهات العطلات المميزة حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، بالإضافة إلى رحلات أقصر إلى شبه القارة الهندية وباكستان وأستراليا. وأشارت القطرية عبر منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى توفير عروض خصومات بقيمة 40% على مكافآت الفنادق والسيارات في أكثر من 350 ألف فندق حول العالم، كذلك استئجار السيارات في أكثر من 20 ألف موقع ويمكن الحجز باستخدام الكيومايلز بحلول 2 ديسمبر المقبل.
وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها، حيث تسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسية، تتيح الناقلة للمسافرين خيارات سفر متنوعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويُسر عند الرغبة في ذلك.
وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، و»أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم»، و»أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط». وواصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021). كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة «أفضل مطار في العالم لعام 2021»، حيث حصد المرتبة الأولى بين المطارات خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات لعام 2021.

_
_
  • الفجر

    04:37 ص
...