الأربعاء 7 جمادى الآخرة / 20 يناير 2021
 / 
07:19 م بتوقيت الدوحة

أفلام جديدة ومشوقة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة- قنا

الخميس 26 نوفمبر 2020
أفلام جديدة ومشوقة تعرضها صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع- صورة أرشيفية

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام الجديدة والمشوقة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، والتي تنوعت بين التاريخ والجريمة والرعب إلى جانب أفلام الأكشن والكوميديا، والتي تقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم التاريخ / ذا ريسنج هاك / الذي تدور قصته حول إمبراطورية المغول لتصبح الأكبر التي عرفها العالم على الإطلاق، والجيوش التي تحاصر الكثير من أوروبا الشرقية ، حيث تحارب قرية صغيرة من أجل الحرية . الفيلم من اخراج جون وين ، وأختم سيتابلايف وللكاتب ريتش رونات وسيناريو ياروسلاف فويتسيشك والنجوم روبرت باتريك ، تومي فلاناغان ، أليسون دودي .
وحول أفلام الرعب سيعرض فيلم /بلود كوانتم/ من بطولة فوريست جودلاك، ويدور حول عودة الموتى إلى الحياة، بينما يحاول الناجون الحيلولة دون التحول إلى زومبي بدورهم.
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الجريمة / ليت هم جو / من إنتاج وكتابة وإخراج توماس بيزوتشا ، استنادًا إلى رواية 2013 التي تحمل نفس الاسم من تأليف لاري واتسون. النجوم كيفن كوستنر وديان لين في دور عمدة متقاعد وزوجته التي شرعت في العثور على حفيدهما الوحيد بعد وفاة ابنهما .
كما يشارك النجم الأمريكى ميل جيبسون، في بطولة فيلم كوميدي باسم / فات مان / حيث يلعب دور سانتا كلوز . ويظهر ميل جيبسون فى دور كريس كرينجل في الفيلم الذى يخرجه إيان وإيشوم نيلمز، وينتجه تنفيذيًا ديفيد جوردون جرين ودانى ماكبرايد وجودى هيل، ويصف صناع الفيلم بأنه قصة "سانتا مشاكس"، حيث يجسد جيبسون شخصية سانتا كلوز غير تقليدي يستهدفه قاتل مأجور من طفل عمره 12 عامًا بعد عثوره على فحم فى شرابه.
وسيعرض أيضا فيلم الرعب / ذا مورتشواري كولكشن/ يروي خبير جثث غريب الأطوار العديد من الحكايات المروعة والخيالية التي واجهها في حياته المهنية المتميزة من إخراج ريان سبينديل وبطولة : تريستان بيون ، إيدن كامبل ، هانا رلويد
وأما فيلم الاثارة /سوبرانتلجنت/ تدور أحداثه في قالب من التشويق وا?ثارة حول موظفة تقليدية تنقلب حياتها بعد اختيارها من قبل أنظمة الذكاء الاصطناعي، والتي تسعى للسيطرة على العالم من إخراج بن فالكون وتأليف و ستيف مالوري وتمثيل كلا من ميليسا مكارثي و جيمس كوردن وبوبي كانافال و بريان تيري هنري و جين سمارت و كاران سوني .
ويعرض كذلك فيلم الدراما والاثارة العربي/ الصندوق الاسود/ حيث تدور أحداثه حول ياسمين المرأة الحامل في شهورها الأخيرة، وتقوم بدورها منى زكي، التي تزور طبيبها النسائي، ثم تتوجه إلى منزلها المنعزل الذي تقيم فيه وحيدة لسفر زوجها لكن الليلة الهادئة تتحول إلى جحيم عندما يقتحم منزلها اثنان من المجرمين بهدف سرقة أوراق مهمة من زوجها المحامي الشهير . والفيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال.

_
_
  • العشاء

    6:39 م
...