الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
10:38 ص بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» توفر خدمة تحويلات الأموال إلى محافظ الجوال في أفريقيا

الدوحة- العرب

الإثنين 26 أكتوبر 2020
أحد مراكز خدمة أوريدو

أعلنت Ooredoo أنها ستتيح لعملائها من خلال خدمات Ooredoo المالية تحويل الأموال مباشرة إلى محافظ الجوال في أفريقيا.

وبالإضافة إلى التحويلات النقدية الفورية، توفر خدمات Ooredoo المالية الآن للعملاء إمكانية تحويل الأموال إلى محافظ الجوال في عدد من الدول الأفريقية، بحيث يمكن تحويل الأموال مباشرة على مدار الساعة وطوال أيام العام.

وباستخدام خدمة موني جرام عبر خدمات Ooredoo المالية، سيتمكن العملاء من الحصول على أفضل أسعار الصرف، وعلى خدمات مالية ذات مستوى عالمي، بالإضافة إلى أنه لن يتعين عليهم دفع رسوم لاستلام التحويلات، مع ضمان وصول التحويلات بأمان إلى المستلم مباشرة في أفريقيا.

أما سرعة خدمة التحويلات، فستعتمد على ساعات العمل في البنوك، وتوفر النظام، وتوفر الأموال، وتوفر نظام موني جرام لاعتماد التحويلات والتحقق من صحتها، بالإضافة إلى الالتزام بالمتطلبات القانونية.

وتعليقاً على توفير هذه الخدمة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: "سعداء بإطلاق هذه الخدمة الجديدة التي تتيح لعملاء خدمات Ooredoo المالية إرسال الأموال إلى بلدانهم في أفريقيا بسرعة وسهولة وكفاءة باستخدام خدمات موني جرام المتاحة ضمن خدمات Ooredoo المالية. وندرك بأن التحويلات الآمنة والسريعة هي من المتطلبات الضرورية للعديد من عملائنا. ولأن رضا العملاء محور اهتمامنا في Ooredoo، فإننا نعتز بتوفير هذا الخيار المريح بالتعاون مع خدمة عالمية لتحويل الأموال وذلك لتلبية احتياجات العملاء."

ويمكن للعملاء الاطلاع على قائمة الدول التي تتوفر فيها خدمات محفظة الجوال في Ooredoo.qa

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...