الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
09:06 ص بتوقيت الدوحة

المصرف يطلق خدمات جديدة عبر الجوال

الدوحة - العرب

الإثنين 26 أكتوبر 2020
خدمات جديدة في تطبيق «المصرف»

د. أناند: منصة متكاملة لتلبية احتياجات العملاء المصرفية في أي مكان بالعالم
 

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) إطلاق عدد من الخدمات الجديدة عبر تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز عالمية.
يأتي ذلك في إطار سعي "المصرف" لمنح عملائه خدمات مصرفية مبتكرة تمكنهم من القيام بكافة معاملاتهم المصرفية عن بُعد.
وأكد السيد د. أناند -المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد- أن تطبيق جوال المصرف أصبح الخيار المفضل لجميع عملائنا، ويُعتبر التطبيق منصة متكاملة تسمح للعملاء بتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية من أي مكان حول العالم، على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
وأضاف: مع التحديثات الجديدة، سوف يحصل عملاؤنا على خيارات توفر الوقت للقيام بكافة معاملاتهم المصرفية عن بُعد، فضلاً عن أسرع الطرق لتحديث بياناتهم بشكل دقيق، والاستمرار في الحصول على آخر أخبارنا وعروضنا فوراً وبلغة التواصل التي يفضلونها".
تحديثات جديدة 
ومع التحديثات الجديدة على تطبيق جوال المصرف، سوف يتمكّن العملاء من تحديث كافة بياناتهم الشخصية وبيانات جهات عملهم مباشرة عبر التطبيق، والاستفادة من خدمات جديدة وسهلة، منها خدمة تحميل الوثائق، وتحديث بيانات البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر، وتحميل بيانات جهة العمل وشهادة الراتب، وتحديث بيانات الإقرار الضريبي، وتحديث البريد الإلكتروني والعنوان الوطني، فضلاً عن اختيار لغة التواصل المفضلة.
ويسمح تطبيق جوال المصرف للعملاء الآن بتحميل الوثائق المطلوبة لإتمام مختلف معاملاتهم، مثل: رفع طلب التحديث، والوثائق الرسمية وغيرها من الوثائق، وذلك بطريقة سهلة من خلال اختيار الملف المراد تحميله مباشرة من الجوال أو بالتقاط صورة للملف باستخدام كاميرا الجوال وتحميلها عبر التطبيق، ما يعفي العملاء من الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف لتقديم هذه الوثائق.
وتتيح التحديثات الجديدة لعملاء المصرف ممن انتهت مدة صلاحية بطاقتهم الشخصية القطرية أو جواز السفر إمكانية تحديث بياناتهم بشكل فوري من خلال تحميل صورة البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر المجدد عبر التطبيق، والاستمرار مباشرة في الاستفادة من جميع خدمات المصرف، مثل القيام بالتحويلات المالية، والدفع، وفتح حسابات جديدة.

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...