الثلاثاء 10 ربيع الأول / 27 أكتوبر 2020
 / 
06:46 م بتوقيت الدوحة

إصابة لاعبين من الشرطة العراقي بفيروس كورونا وبقائهما في الدوحة

ا.ف.ب

السبت 26 سبتمبر 2020
إصابة لاعبين من الشرطة العراقي بفيروس كورونا
أكد مصدر في نادي الشرطة العراقي الذي ودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، إصابة المدافعين حسام كاظم وكرار محمد بفيروس كورونا المستجد، وهما في الحجر الصحي في الدوحة حيث تتواصل منافسات المسابقة القارية.

وتخلف كاظم ومحمد عن وفد الشرطة الذي وصل العاصمة بغداد الجمعة قادما من العاصمة القطرية التي تستكمل فيها مسابقة دوري الأبطال بنظام التجمع من دون جمهور بسبب فيروس "كوفيد-19".

وقال مدير الدائرة الاعلامية لنادي الشرطة حسين الخرساني لوكالة فرانس برس "تأكدت اصابة اللاعبين حسام كاظم وكرار محمد بفيروس كورونا وهما يمكثان في الحجر الصحي في أحد الفنادق".

واخفق الشرطة في الوصول إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بعد خسارته من الأهلي السعودي في مباراته الاولى (صفر-1) وفوزه في الثانية (1-2) قبل التعادل في الثالثة أمام استقلال طهران الايراني (1-1) ضمن المجموعة الاولى.

واستبعد عن هذه المجموعة التي تأهل عنها الى ثمن النهائي كل من الأهلي واستقلال طهران، الوحدة الإماراتي بسبب اصابة عدد من لاعبيه بفيروس "كوفيد-19" الذي أدى أيضا الى تجريد الهلال السعودي من اللقب بعد اقصائه من البطولة والغاء نتائجه بعد إخفاقه في تقديم لائحة مطلوبة من 13 لاعبا لمباراته مع شباب الاهلي دبي الاماراتي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وكان الهلال ضامنا لتأهله الى ثمن النهائي قبل مباراته مع الأهلي دبي، لكن فيروس كورونا ضرب لاعبيه على عدة دفعات، لدرجة انه قدم لائحة من 11 لاعبا بينهم ثلاثة حراس مرمى.

وعشية مواجهته مع شباب الاهلي الأربعاء، بلغ عدد المصابين في الهلال 19 لاعبا، بينهم أبرز نجومه على غرار الفرنسي بافيتيمبي غوميس والإيطالي سيباستيان جوفينكو وسالم الدوسري، فضلا عن اداريين ومعالجين، ما دفع الاتحاد القاري إلى اعتباره منسحبا لأنه قدم لائحة من 11 لاعبا فقط للقاء.


_
_
  • العشاء

    6:26 م
...