السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
05:38 م بتوقيت الدوحة

الزعيم يواجه العميد بنصف نهائي كأس Ooredoo السبت

الدوحة - العرب

الأربعاء 26 أغسطس 2020
من مواجهات السد والاهلي- ارشيفية
يلتقي الأهلي والسد في الدور نصف النهائي الثاني من بطولة كأس Ooredoo مساء يوم السبت الموافق 29 أغسطس 2020 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الساعة السابعة مساءً حيث يطمح كل فريق بالوصول إلى المباراة النهائية والفوز بالبطولة هذا الموسم. 

وكان الفريقان قد لعبا سوياً في المجموعة الأولى للبطولة، وتمكن الأهلي من الفوز على السد 4 -3 خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم 23 نوفمبر الماضي، وفي نهاية مشوار دور المجموعات تربع الأهلي على قمة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما جاء السد في المركز الثالث متفوقاً على الريان بفارق الأهداف خاصة أن كل منهما كان له 7 نقاط. 

وواصل الفريقان نجاحهما من خلال مرحلة الدور ربع النهائي، حيث تأهل الأهلي لنصف النهائي بعد أن تقوق على الغرافة بهدف دون رد. بينما كان تأهل السد بعد الفوز على نادي قطر بركلات الترجيح من علامة الجزاء 5 - 4، بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما. 

ويسعى الفريقان للفوز فلا توجد حلول وسط في مثل هذه المواجهات الاقصائية، فالفائز يعبر إلى المباراة النهائية وهذا ما سيسعى إليه كل فريق حيث أن مباريات الكؤوس تكون المواجهات متكافئة ولا يمكن ترجيح كفة فريق على حساب آخر، كما أن هذه المباريات تختلف عن الدوري، ولذا تبدوا الفرص متساوية أمام الفريقين.

_
_
  • العشاء

    6:14 م
...