الإثنين 20 صفر / 27 سبتمبر 2021
 / 
04:04 ص بتوقيت الدوحة

لكزس «NX 300».. بطابع رياضي معزز وإطلالة أكثر أناقة

الدوحة - العرب

الإثنين 26 يوليو 2021


تمتاز NX 300 بإطلالة رياضية أكثر أناقة، مع تحكم أكثر دقة. ومنذ تقديمها لأول مرة في عام 2015، فإن هذه المركبة، والتي كانت تعرف سابقاً باسم NX 200t، سرعان ما أسرت قلوب وعقول المعجبين بفضل جمعها بين التصميم العصري الفاخر النابض بالحياة، وديناميكيات القيادة التي تمنح السائق تجربة استثنائية. 


وكان الإقبال على مركبة ‏NX 300‎‏ ‏أكبر مما كان متوقعاً من قبل شركة لكزس، لتتخطى تقديرات المبيعات في جميع الأسواق العالمية التي تم طرحها فيها. وضمن إطار الجهود الرامية إلى الحفاظ على هذا الزخم الإيجابي الذي اكتسبته مركبة NX وتعزيز الإقبال الكبير الذي وجدته من العملاء، فقد قامت لكزس بإجراء مجموعة من التعديلات والتحسينات التي شملت التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية وأنظمة السلامة وغيرها من المزايا الأخرى. 
وقال السيد تاكياكي كاتو كبير مهندسي مركبة لكزس NX: «قمنا بإدخال تحسينات جريئة على تصميم مركبة لكزس NX الجديدة، وعملنا على الارتقاء بأدائها وإضافة مزايا جديدة من شأنها أن تحسن من مستويات الراحة والملاءمة التي تقدمها. وما زالت NX الجديدة تحافظ على نفس العناصر التي أكسبتها شعبيتها فيما مضى، وهي أناقة التصميم وملاءمتها للاستخدام اليومي، بالإضافة إلى متعة القيادة، والكفيلة بإرضاء تطلعات جميع المعجبين، غير أن المركبة ككل قد تطورت بشكل كبير، وهو ما ستشاهدونه وتشعرون به عندما تختبرونها لأول مرة». 
من جانبه، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسرنا إطلاق مركبة لكزس NX الجديدة، والتي خضعت لمجموعة من التحسينات على صعيد التصميم ومستويات الراحة والسلامة، إلى جانب المزيد من الرفاهية التي تتناسب مع تطلعات عملائنا. وبتصميمها الأنيق وطابعها الرياضي الديناميكي، تعكس مركبة NX الجديدة الاحتياجات المتغيرة باستمرار لعملاء الفخامة وتطلعاتهم في المنطقة، في الوقت الذي تسلط فيه الضوء على رؤيتنا لابتكار تجارب استثنائية. ونحن نشعر بامتنان كبير لعملائنا في المنطقة الذين يشكلون مصدر إلهام متجدد لنا، كما أننا على تمام الثقة بأن مركبة لكزس NX الجديدة سوف تتجاوز توقعاتهم، وتتناسب مع أسلوب حياتهم النشط بشكل غير مسبوق».

_
_
  • الفجر

    04:06 ص
...