«المصرف» يحصد 4 جوائز في التميز 2022

alarab
اقتصاد 26 يونيو 2022 , 12:20ص
الدوحة - العرب

حصل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) على 4 جوائز مرموقة ضمن جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط لعام 2022 والتي تقدمها مجلة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد)، تقديراً لتميزه في الخدمات المصرفية للأفراد، وريادته في مجال الابتكار الرقمي.
وقد حصل المصرف على جوائز «أفضل بنك للأفراد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، و»أفضل بنك للأفراد في قطر»، و»أفضل تطبيق لتجربة العملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، و»التميز في الخدمات المصرفية عبر الجوال في الشرق الأوسط وأفريقيا»، تقديراً لجهوده في تطوير المنتجات والخدمات الشاملة التي يقدمها لعملائه، والحلول الرقمية الرائدة في مجال إدارة الأموال. وتؤكد هذه الجوائز التزام المصرف بتوفير أكثر المنتجات المصرفية ابتكاراً، ومواصلة ارتقائه بمعايير القطاع المصرفي في قطر وخارجها من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات العملاء المصرفية.
وقد أطلق المصرف، في العام الماضي، نسخته الجديدة كلياً من تطبيق جوال المصرف، الحائز على عدة جوائز عالمية، ليقدم تجربة استخدام أوضح، أسهل وأكثر تفاعلاً، لتمكين المستخدم من الوصول إلى كافة خدمات المصرف الرقمية بطرق مختصرة على مدار الساعة، ومن أي مكان في العالم. وشهد الإصدار الجديد من التطبيق إضافة خصائص رئيسية، حيث قدم العديد من الخدمات المصرفية الجديدة لأول مرة في قطر.
وارتقى المصرف بالخدمات المصرفية الرقمية إلى مستوى جديد، من خلال تطبيق أحدث التقنيات لتوفير تجربة رقمية شاملة لتلبية جميع الاحتياجات المالية لعملائه وتمكينهم من إجراء جميع معاملاتهم المصرفية من أي مكان في العالم. وتمنح استراتيجية التحول الرقمي للمصرف والنسخة الجديدة لتطبيق الجوال العملاء تحكماً كاملاً وأكثر مرونة للقيام بمعاملاتهم المصرفية عن بُعد، سواء للعملاء الجدد أو الراغبين في الحصول على تمويل أو إصدار بطاقة ائتمان في بضع دقائق. 
قام المصرف بتحسين تجاربه المصرفية للعملاء الجدد بإطلاق خدمة فتح حساب للعملاء الجدد عبر تطبيق جوال المصرف، وهو ما يتيح للعملاء الجدد بدء التعامل مع المصرف من خلال فتح حساباتهم بطريقة سريعة وسهلة ومريحة.
وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسعدنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة من مجلة «ميد» الشهيرة تقديراً لجهودنا في مجال خدمات الأفراد والتحول الرقمي. وتعد هذه الجوائز بمثابة شهادة على التزامنا بالابتكار والتركيز على العملاء. ويمثل الوفاء باحتياجات العملاء جوهر استراتيجيتنا، كما أن لدينا التزاماً بتعزيز مكانتنا كبنك رائد في التحول الرقمي في قطر وعبر المنطقة».