إسبانيا ترفع مستوى التحذير من هجمات إرهابية

alarab
حول العالم 26 يونيو 2015 , 07:24م
أ.ف.ب
أعلن وزير الداخلية الإسباني رفْع مستوى التحذير من هجمات إرهابية في بلاده، إلى الدرجة الرابعة، على سلم من خمس درجات، وذلك إثر الهجمات في تونس وفرنسا والكويت.

وقال الوزير خورخي فرنانديز دياز: "في شكل مؤقت تم اتخاذ قرار بتفعيل الدرجة الرابعة "على سلم" من خمس درجات، وهو مستوى عال"، لافتا النظر إلى "قرب" الأمكنة التي وقعت فيها هذه الاعتداءات، وذكرى إعلان "دولة الخلافة" من جانب تنظيم الدولة الإسلامية.