الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
07:24 ص بتوقيت الدوحة

بنك الدوحة يتبرّع بمليوني ريال لمساعدة العمال في الحجر الصحي بالمنطقة الصناعية

الدوحة - العرب

الخميس 26 مارس 2020
في إطار مسؤوليته المجتمعية، قام بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، بالمساهمة بـ2 مليون ريال لمشروع «قطر الخيرية»، الذي يهدف إلى تزويد العمال في الحجر الصحي بالمنطقة الصناعية بإمدادات ومساعدات غذائية وطبية. وتأتي تلك الخطوة في ضوء قرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات الأخير لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة الخاصة بفيروس كورونا في المنطقة. كما تأتي مبادرة بنك الدوحة لمساندة جهود الحكومة القطرية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها لمكافحة انتشار العدوى. وكان بنك الدوحة قد قام مؤخراً بالتبرع بـ1000 جهاز لوحي ذكي للمساهمة في مبادرة «التعلم عن بعد» التي تتبناها «قطر الخيرية»، بهدف مساندة الطلبة المحتاجين لاستكمال دراستهم عبر الإنترنت.
وتعليقاً على مبادرة بنك الدوحة، صرح السيد أحمد آل حنزاب رئيس الشؤون الإدارية والممتلكات، قائلاً: «يستكمل بنك الدوحة جهوده الحثيثة لمساندة الدولة في قراراتها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) من خلال التبرع بمبلغ 2 مليون ريال لتوفير الاحتياجات اللازمة من غذاء ومستلزمات طبية لمساعدة العمال تحت ظروف الحجر الصحي بالمنطقة الصناعية تطبيقاً لقرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات بإجراء الفحوصات الطبية الضرورية على العمال. ونحن ببنك الدوحة نؤكد من خلال جهودنا المستمرة حرصنا على أن نكون إحدى الجهات الفعالة في مساعدة حكومتنا على اتخاذ كل التدابير الوقائية اللازمة لضمان أمن وسلامة جميع المواطنين والمقيمين. كما نؤكد ببنك الدوحة على التزامنا التام بمساندة قرارات حكومتنا وإجراءاتها حتى نحافظ على سلامة شعبنا. ونتوجه بالشكر والتقدير لحكومتنا وجميع أجهزتها وعلى رأسها القطاع الصحي، لمجهوداتهم الاستثنائية لاحتواء الموقف».
يجدر بالذكر أن إدارة بنك الدوحة قد اتخذت كل الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة العملاء والموظفين في ضوء الظروف الراهنة، حيث قام البنك بتعزيز القنوات الإلكترونية بالخدمات والمنتجات وتشجيع قاعدة عملائه على استخدامها، وحثهم على زيارة فروع البنك فقط في حال عدم توفر الخدمة المصرفية من خلال تلك القنوات.

_
_
  • الظهر

    11:22 ص
...