الثلاثاء 6 جمادى الآخرة / 19 يناير 2021
 / 
04:28 ص بتوقيت الدوحة

مساعد الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة يجتمع مع أمين عام منظمة السياحة العالمية

الدوحة - قنا

السبت 26 يناير 2019
. - حسن عبدالرحمن الإبراهيم مع زوراب بولولكشفيلي
اجتمع السيد حسن الإبراهيم، مساعد الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة، مع سعادة السيد زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، وذلك على هامش معرض السياحة الدولي (فيتور) الذي يقام حاليا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال الاجتماع الذي جمع المسؤولين، أطلع السيد حسن الإبراهيم سعادة السيد بولوليكاشفيلي على آخر التطورات التي يشهدها القطاع السياحي في قطر، والخطوات الجاري تنفيذها ضمن الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة في المرحلة القادمة 2018-2023. 

وعبرت منظمة السياحة العالمية عن جاهزيتها لتقديم خبرتها ودعمها للبرامج التي تستهدف تعزيز التجربة السياحية لزوار قطر في جميع مراحلها.

وجدير بالذكر أن المجلس الوطني للسياحة كان قد تعاون مع منظمة السياحة العالمية في إجراء دراسة حول التأثير المتوقع لتبسيط سياسات منح التأشيرات على قطاع السياحة في قطر واقتصادها الوطني، وبفضل سلسلة من الإجراءات والخطوات التي تم تطبيقها خلال الفترة من عام 2016 إلى 2018، والتي تضمنت إعفاء مواطني أكثر من 80 دولة من تأشيرة الدخول، أصبحت قطر تحتل المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بصفتها الوجهة الأكثر انفتاحا وترحيبا بالزوار، والثامنة عالميا، وذلك بحسب تصنيف منظمة السياحة العالمية.




_
_
  • الفجر

    04:59 ص
...