الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
03:13 ص بتوقيت الدوحة

160 جناحاً محلياً ودولياً في معرض «مرود 7» يناير

الدوحة - العرب

الخميس 25 نوفمبر 2021

تحت رعاية غرفة قطر وبدعم من منتدى سيدات الأعمال القطريات، تعقد خلال الفترة في 5 إلى 10 يناير المقبل فعاليات النسخة السابعة من معرض «مرود»، التي تستمر لستة أيام متتالية في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، ويضم المعرض الذي تنظمه شركة فوج ايفينت، نحو 160 جناحا محليا ودوليا وتشارك فيه نحو 140 رائدة أعمال قطرية، ورائدات أعمال من جميع دول الخليج العربي.
وسوف تقوم السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، بافتتاح المعرض.. وفي تعليقها على النسختين السابعة والثامنة قالت السيدة الأحمداني إن المعرض شهد خلال السنوات الماضية توسعا كبيرا واكتسب شهرة كبيرة ليس على المستوى المحلي فحسب، بل وعلى المستويين العربي والدولي، وذلك نظرا للنجاح الذي حققه في تقديم أحدث الابتكارات في عالم الأزياء النسائية تحت سقف واحد.
وجددت الأحمداني دعم منتدى سيدات الأعمال القطريات لهذا المعرض، وذلك إيمانا منها بضرورة دعم مشاريع رائدات الأعمال القطريات، ومساعدتهن في الترويج لمشروعاتهن محليا ودوليا، مؤكدة كذلك حرص غرفة قطر على رعاية المعرض والذي يعكس إبداعات سيدات ورائدات الأعمال القطريات.
وأوضحت أن النسخة السادسة من المعرض التي عقدت في أكتوبر الماضي شهدت نقلة نوعية في إبداعات المصممات القطريات في مجال الأزياء والمستلزمات النسائية، فضلا عن تزايد المشاركة العربية والأجنبية في المعرض، الأمر الذي يعكس التطور المتزايد للمعرض الذي بات يستقطب مشاركات من دول مختلفة.
ومن جانبها قالت السيدة تماضر المري مديرة شركة فوج ايفينت المنظمة للمعرض، إن النسخة السابعة من المعرض والتي ستعقد في يناير المقبل تضم مشاركة نحو 160 جناحا من قطر ودول الخليج وبعض الدول العربية والأجنبية، مشيرة إلى أن تزايد عدد المشاركات في المعرض يدل على النجاح الذي حققه المعرض في الدورات الماضية.

_
_
  • الفجر

    04:37 ص
...