الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
02:36 ص بتوقيت الدوحة

تواصل منافسات بطولة العالم.. تنافس مثير في القفز المظلي

الدوحة - العرب

الخميس 25 نوفمبر 2021


تتواصل منافسات بطولة العالم للقفز المظلي رقم 44 بمطار ام شخوط وسط تحد عالمي من العديد من المنتخبات المشاركة خاصة وان اقتراب انتهاء المنافسات بالبطولة به اثارة وتحدٍ خاصة وان هناك صراعا كبيرا بين القافزين من اجل الفوز والصعود لمنصة التتويج وقد اتفقت آراء ابطال الأدعم للتماسك الرباعي المشاركين في البطولة علي قوة المنافسات وارتفاع مستويات المنتخبات العالمية المشاركة، مؤكدين بأن البطولة ولقب التماسك الرباعي لم يحسم بعد، وان هدفهم الأسمي بذل مزيد من الجهد والعطاء، والسعي الجاد لتحسين أدائهم وتقديم الأفضل في سماء قطر، وللوقوف على منصة التتويج.
بدوره وجه الملازم حمد المري كابتن أدعم التماسك الرباعي عميق الشكر والامتنان لكافة قياداتنا بالقوات المسلحة على دعمهم المقدر وتشجيعهم الدائم، حتى أصبحت رياضة القفز المظلي ومنتخباتها عنوانا للتميز والتجويد والمستوى العالمي.. مؤكدا بأن هذا التطور والارتقاء ما كان ليتحقق لولا هذا الدعم وتشجيع قيادتنا الرشيدة..
القافز عبدالعزيز الشمري.. وصف منافسات التماسك الرباعي بالصعبة والقمة العالمية باعتبارها ضمت أفضل المنتخبات العالمية والتي لها باع وتاريخ عريق، وتشهد البطولة صراعا شرسا لأجل تأكيد الجدارة والتفوق. 
أقوى البطولات 
امتدح فهد الشمري نجم أدعم التماسك الرباعي المستويات المرتفعة والمتطورة التي تقدمها المنتخبات العالمية للتماسك الرباعي في نسخة قطر 2021، وفي مقدمتها الأدعم.. وقال لله الحمد نحن راضون على مستوانا والاداء الذي نقدمه.. ولكن طموحنا الأفضل دوما، والسعي الجاد لتشريف قواتنا المسلحة، وعكس الوجه المشرق عن القفز المظلي القطري، الذي اثبت مكانته عالميا وبات احد المنتخبات التي تحظى بالاحترام والتقدير في مختلف البطولات العالمية.. واعتقد بأن بطولة قطر من أقوى البطولات واتوقع تسجيل ارقام قياسية. 
وقال راشد الكبيسي قافز أدعم التماسك الرباعي.. إن وقت الحسم لم يحن بعد وان المستويات متقاربة وفارق النقاط، ليس كبيرا، ولذا الجميع يملك حظوظا للوقوف فوق منصة التتويج.. مستدركا بأن الادعم لديه الكثير ليقدمه لتحسين مركزه باعتبار أن الهدف الاسمي هو الظفر بالقمة، مؤكدا احترامه لجميع المنتخبات المشاركة وجلها تملك رصيدا هائلا من الخبرات التراكمية، الا ان أدعم التماسك اكتسب مكانة وخبرة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وبات احد أبرز المنتخبات العالمية. 
 جولة ترفيهية لرؤساء وفود بطولة العالم
نظمت اللجنة العليا لبطولة العالم العسكرية عددا من الزيارات لرؤساء الوفود وكبار الشخصيات المشاركة في البطولة تمثلت في زيارة الى « الشقب « و «سوق واقف « وقد تجول الوفد داخل أرجاء السوق المختلفة، وأبدى الوفد إعجابه بالمعالم التراثية والسياحية المتنوعة التي يتميز بها السوق... وكذلك امتدت الزيارة الى قطر فاونديشن وأبدى الجميع اعجابهم بتلك الاماكن.
وجهت الوفود المشاركة الشكر الى اللجنة المنظمة لبطولة العالم العسكرية الرابعة والاربعين للقفز المظلي على التنظيم الجيد والمتميز وحسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين على حجم استفادتهم الكبيرة من وراء هذه المشاركة في البطولة التي احسنت دولة قطر في تنظيمها واستضافتها بصورة مثالية واحترافية كبيرة 
كما قام الوفد بعمل جولات بالباص في البر واستمتعوا بالطبيعة الخلابة، وقاموا بجولات في المجمعات التجارية.
وقد تم اطلاع الوفد على مستجدات الحركة الثقافية في دولة قطر، والوقوف على المشروعات الرياضية والسياحية والتنموية في البلاد، وذلك من خلال عقد لقاءات مع المعنيين بتطوير الرياضة والترويج لها لتكون قطر واحدة من أهم الدول في استضافة وتنظيم كبرى البطولات.

_
_
  • الفجر

    04:37 ص
...