الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
03:19 ص بتوقيت الدوحة

الدليل المتكامل للمشجعين خلال كأس العرب

الدوحة - العرب

الخميس 25 نوفمبر 2021

تواصل اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب جهودها لتوفير كافة المعلومات لعشاق كرة القدم داخل دولة قطر وخارجها، لضمان خوض تجربة سلسة وممتعة خلال منافسات البطولة التي تنطلق منتصف الأسبوع المقبل. 

جدول المباريات
تُقام البطولة لأول مرة تحت مظلة  (الفيفا)، وتشهد مشاركة 16 منتخباً تتنافس في دور المجموعات، ثم مباريات الأدوار بنظام خروج المغلوب، والتي تتضمن مباريات ربع النهائي، ونصف النهائي، ومباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي الذي سيُقام في استاد البيت في 18 ديسمبر، تزامناً مع اليوم الوطني لدولة قطر.  ويمكن لمتابعي المنتخبات العربية المشاركة في البطولة الاطلاع على جدول المباريات عبر موقع مركز المباريات الخاص بالفيفا. 

حفل افتتاح يروي مآثر العرب إيذاناً بانطلاق المنافسات
سيقام حفل افتتاح البطولة في 30 نوفمبر في استاد البيت، وسيتضمن عروضاً موسيقية لمطربين مشهورين، وعروضاً للألعاب النارية.

شراء التذاكر 
تُتاح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب في الوقت الحالي للمشجعين الراغبين في شرائها وفق أسبقية الشراء من خلال الموقع الإلكتروني FIFA.com/‏‏‏tickets. 
ويمكن للمشجعين الراغبين في حضور منافسات البطولة شراء التذاكر المُتاحة حالياً بأسعار في متناول الجميع، إذ تبلغ قيمة التذكرة الواحدة للفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط) 25 ريالاً قطرياً، باستثناء مباراتي نصف النهائي والنهائي. كما يمكن للمشجعين شراء التذاكر من منفذ بيع التذاكر التابع للفيفا في مركز الدوحة للمعارض المحاذي لمحطة مترو القصار بالقرب من كتارا. 

بطاقة هَيّا (بطاقة المشجع) 
بعد النجاح الفريد الذي حققه نظام بطاقة المشجع في بطولة كأس العالم روسيا 2018، ستشهد بطولة كأس العرب 2021 تطبيق منظومة بطاقة هيّا (بطاقة المشجع) بهدف تقديم تجربة استثنائية ومتكاملة للمشجعين، ويتعين على المشجعين الراغبين في حضور منافسات بطولة كأس العرب تقديم طلب حصولهم على بطاقة هَيّا عبر الموقع الإلكتروني: FAC21.QA، ويقدم الموقع إجابات وافية للأسئلة الأكثر شيوعاً حول البطاقة.لمزيد من المعلومات والدعم، يمكن التواصل مع الفريق المختص عبر البريد الإلكتروني support@fac21.qa.
تجربة شاملة وميسرة للجميع 
صُممت الاستادات الستة المستضيفة لمنافسات بطولة كأس العرب لتكون متاحة ومهيأة لاستقبال المشجعين من ذوي الإعاقة ومنحهم فرصة الاستمتاع بخوض تجربة رياضية فريدة تُلبي احتياجاتهم وتحقق توقعاتهم. وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة فريقاً مدرباً سيتولّى مهمة استقبال المشجعين من الأشخاص ذوي الإعاقة وإرشادهم إلى مقاعدهم والتأكد من تلبية احتياجاتهم لضمان خوضهم تجربة شاملة. 
للمزيد حول التذاكر المخصصة للأشخاص من ذوي الإعاقة، يمكنكم زيارة الصفحة المخصصة لتذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة على موقع الفيفا.

تجربة نقل حديثة ومتطورة
يُمكن للمشجعين الوصول إلى الاستادات الستة المستضيفة للبطولة باستخدام مترو الدوحة،  تتخذ قطر كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان صحة وسلامة المشجعين واللاعبين وأجهزة الفرق وجميع المشاركين في البطولة.

_
_
  • الفجر

    04:37 ص
...