الجمعة 6 ربيع الأول / 23 أكتوبر 2020
 / 
11:55 ص بتوقيت الدوحة

سوبارو تطلق الموديل الجديد من WRX STI

د.ب.أ

الإثنين 25 سبتمبر 2017
"سوبارو" تسحب أكثر من مليوني سيارة من الأسواق
أطلقت شركة سوبارو الموديل الجديد من سيارتها WRX STI الرياضية، بالمزيد من التجهيزات، وعوامل الراحة، ورتوش تصميمية زادت من جاذبية ملامحها.
وتتألق المقصورة الداخلية للموديل الجديد بأجهزة قياس مستديرة، وتصميم جديد لأشرطة الزينة بمقصورة القيادة. وتتجسد الملامح الرياضية بالمقصورة في أحزمة الأمان ذات اللون الأحمر. وتتولى شاشة متعددة الوظائف قياس 9ر5 بوصة عرض جميع المعلومات الهامة عن السيارة. ومن الخيارات الأخرى نظام الملاحة، وباقة السلامة، التي تضم أنظمة المساعدة للضوء العالي، وحركة المرور المتقاطع، وتغيير حارة السير.
ولمزيد من تجهيزات الراحة تقدم المقصورة الداخلية نظام تدفئة المقاعد الأمامية مع مسند ذراع أوسط مدمج به حوامل أكواب، كما يضمن تعتيم النوافذ الخلفية والزجاج الخلفي المزيد من الخصوصية.
وتقدم سيارة سوبارو الجديد باقة من التجهيزات، منها التجهيز الأساسي "Active" بمستشعرات الضوء والمطر، وتوسعة حامل السقف، فضلا عن تدفئة المرايا الخارجية. ويتميز المستوى الأعلى "Sport" من خلال مقاعد ريكارو الرياضية.
وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال الرتوش التصميمية على المئزر الأمامي، وشبكة المبرد، بالإضافة إلى الكشافات العاملة بتقنية LED مع ضوء المنعطفات الديناميكي، ومصابيح LED للضوء النهاري. وتم تتويج هذه الملامح الجذابة بجناح خلفي ضخم، وجنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة باللون الحصري "Dark gun-metal"، وتطل من خلفها مكابح بريمبو باللون الأصفر اللامع.
ويزأر بداخل السيارة الجديدة محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 5ر2 لتر بقوة 300 حصان/407 نيوتن متر لعزم الدوران، ينقلها للعجلات الأربع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات؛ حيث تصل السيارة إلى سرعة 100 كلم/س من الثبات في غضون 5ر2 ثانية فقط، كما تصل إلى السرعة القصوى 255 كلم/س.

_
_
  • العصر

    2:34 م
...