الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
05:09 ص بتوقيت الدوحة

قائد ليدز يونايتد الإنجليزي ضيف بث مباشر لـ «الجيل المبهر» على «إنستجرام»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 25 أغسطس 2020
قائد فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، ليام كوبر
يستضيف الجيل المبهر على حسابه على الإنستغرام يوم الثلاثاء عند الرابعة مساء بتوقيت الدوحة نجم كرة القدم الأسكتلندية وقائد فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، ليام كوبر، وذلك ضمن سلسلة جلسات البث المباشر التفاعلية للبرنامج للأسبوع التاسع عشر على التوالي والتي تهدف لإلهام الشباب والمتابعين. 

واستطاع ليام كوبر أن يحفر اسمه في تاريخ ناديه ليدز يونايتد الموسم الماضي كأول قائد للفريق ينجح في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، علاوة على مشاركته المميزة بين صفوف منتخبات بلاده للناشئين والكبار. 

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء المرتقب مع النجم الأسكتلندي كوبر، تسليط الضوء على جهوده في العمل المجتمعي، ونشر قيم كرة القدم مثل القيادة الناجحة، والتي تعد إحدى القيم الأساسية للجيل المبهر؛ وسيتناول اللاعب كذلك أبرز المحطات في مسيرته الكروية، وفي مقدمتها دوره في الصعود بنادي ليدز يونايتد، أحد الشركاء الاستراتيجيين للجيل المبهر، للدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن العديد من النصائح الملهمة التي سيقدمها للمتابعين، وبالأخص الشباب الذين يحرصون على متابعة الجلسات المباشرة من المنزل بسبب جائحة كورونا.

وفي أغسطس 2019، باع كوبر حذاء كرة القدم الخاص به ويحمل توقيعه في مزاد خيري لصالح "صندوق جراحة القلب للأطفال"، ثم كانت مشاركته المتميّزة بالتعاون مع مؤسسة ليدز يونايتد، في إطلاق إصدار جديد من برامج مركز مهارات نادي ليدز للأطفال، والذي جاءت دورته الأولى تحت اسم "العب مثل ... ليام كوبر" وتركزت أهدافها حول تعزيز المهارات الدفاعية لدى الأطفال في كرة القدم. 

وتعليقاً على استضافة النجم كوبر، قال ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: "إنه لشرف كبير أن يكون ضيفنا في الجلسة المباشرة المقبلة، النجم ليام كوبر، قائد نادي ليدز يونايتد، أحد أنديتنا الشريكة. ويسعدنا الاحتفاء بالإنجاز التاريخي الذي حققه كوبر وزملاؤه خلال الموسم الماضي. ونحن نتطلع إلى معرفة المزيد عن جهود النجم الأسكتلندي في العمل المجتمعي ودعمه المستمر للأطفال والشباب في مؤسسة ليدز." 

وأضاف الخوري: "يجمعنا في الجيل المبهر تعاون وثيق مع نادي ليدز يونايتد، وذلك ضمن مبادرتنا الهادفة إلى تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم الحياتية في جميع أنحاء مدينة ليدز، وأود التأكيد على أننا سعداء بمواصلة هذا التعاون مع كوبر ونادي ليدز يونايتد من أجل تغيير حياة الشباب إلى الأفضل."

واختتم الخوري حديثه قائلاً: "يعد كوبر مثالاً يؤكد أن المسيرة الاحترافية في عالم كرة القدم دائماً ما تكون مليئة بالنجاحات والتحديات، كما هو الحال في شتى مناحي حياتنا. ومن خلال متابعتنا لمسيرته، يتضح لنا جلياً أنه كان يعتمد في المقام الأول، على إمكانياته ومهارته الخاصة وأيضاً احترامه لذاته وفريقه وكذلك المنافسين، وهذا ينسجم بشكل تام مع قيم الجيل المبهر، لذا، نحن متشوقون للاستماع إلى النصائح الملهمة التي سيقدمها النجم الأسكتلندي حول كيفية تنمية وترسيخ هذه المهارات لدى الشباب، ودورها في منحهم مستقبل أفضل، داخل وخارج المستطيل الأخضر."             

وشهدت جلسات البث المباشر التفاعلية للجيل المبهر خلال الأسبوع الماضي، لقاءً حصرياً مع شيماء عبد الله، مدربة الجيل المبهر وأول حارسة مرمى لمنتخب قطر لكرة القدم للسيدات، بالتعاون مع إسلام السيد خميس، مدرب الجيل المبهر ونادي الوكرة الرياضي للناشئين تحت 12عاماً، تحدثا خلاله عن مسيرتهما الاحترافية في عالم كرة القدم.

_
_
  • الظهر

    11:24 ص
...