الثلاثاء 25 رجب / 09 مارس 2021
 / 
03:57 ص بتوقيت الدوحة

لجنة رياضة المرأة القطرية تنظم برنامج فعالية الصيف لمركز فتيات الوكرة

قنا

الأربعاء 25 يوليو 2018
لجنة رياضة المرأة القطرية ( أرشيفية )
نظمت لجنة رياضة المرأة القطرية برنامج فعالية الصيف لمركز فتيات الوكرة التابع لوزارة الثقافة والرياضة، والذي أقيم بمنطقة الصالة الرياضية للسيدات في لجنة رياضة المرأة القطرية. 

وتضمن البرنامج الصيفي العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة بداية من الأحماء العام أو بما يعرف بتمارين الآيروبك، ومسابقات التلي ماتش الترفيهية.. إلى جانب إقامة مباريات كرة السلة وكرة الطاولة. 

واشتملت منافسات البرنامج على منافسات قفز الحواجز، وجري الزجزاج، وتوازن المقعد السويدي، والوثب في الأطواق، وتصويب كرة السلة. 

وشهدت المنافسات تغلب فريق (ب) على منافسه فريق (أ) بنتيجة 11 هدفاً مقابل أربعة أهداف فقط وفي زمن قدره 102.78 ثانية. 

وتسعى لجنة رياضية المرأة من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات الصيفية إلى تحقيق التعاون مع المؤسسات الاجتماعية والرياضية المختلفة. 

وفي ختام برنامج فعالية الصيف تم منح جوائز وهدايا عينية إلى جانب منح ميداليات ذهبية لكافة المشاركات في البرنامج. 

وبدوره قام مركز فتيات الوكرة بمنح شهادات تقدير للقائمات والمشاركات في العمل. 

جدير بالذكر أن مركز فتيات الوكرة يسعى من خلال إقامة تلك الفعاليات إلى غرس وتنمية وتطوير المهارات الحياتية للفتيات، وتنمية المدارك العلمية وتنمية الجوانب الفكرية والثقافية والاجتماعية والرياضية، ودعم قضايا الفتاة وأولوياتها وإشراك كافة القطاعات الهامة في ذلك، وتنمية الحس الوطني والحفاظ على الهوية الوطنية من خلال إشراكهن في الأنشطة بالإضافة إلى عمل ورش ودورات تدريبية وتنظيم فعاليات متنوعة من خلال الفعاليات الرسمية للدولة والمشاركات المجتمعية مع مؤسسات الدولة المختلفة.































_
_
  • الفجر

    04:31 ص
...