بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى دولة السيد يانيز يانشا رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى يوم الدولة.