«المصرف» يطلق خطة السداد المريح لمعاملات بطاقات الخصم

alarab
اقتصاد 25 يونيو 2024 , 01:15ص
الدوحة - العرب

أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف»، عن توسيع خدمة خطة السداد المريح لتشمل عمليات بطاقات الخصم على تطبيق جوال المصرف الحائز على العديد من الجوائز، ليصبح المصرف أول بنك يقدم خطة السداد المريح على كل من بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم.
تتيح هذه الخدمة لحاملي بطاقات الخصم تحويل معاملاتهم التي تتجاوز 5,000 ريال قطري إلى أقساط مريحة، مما يوفر لهم قدراً أكبر من المرونة والراحة في إدارة شؤونهم المالية، وتقدم أسعاراً تنافسية وأقساطاً شهرية متساوية تمتد من 6 إلى 24 شهراً. وسيساعد ذلك العملاء على إجراء المزيد من عمليات الشراء باستخدام بطاقات الخصم، وإدارة شؤونهم المالية بكل سهولة.
وتعليقاً على إطلاق الميزة الجديدة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسعدنا أن نقدم خدمة السداد المريح لحاملي بطاقات الخصم، وهو ما يعكس التزامنا بتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجاتهم المتطورة. ومن خلال هذا التوسع، نوفر قدراً أكبر من المرونة المالية لعملائنا، مما يتيح لهم الاستمتاع بالراحة في إدارة نفقاتهم من خلال التقسيط المريح، ومنحهم مزيداً من التحكم في شؤونهم المالية».
يقدم المصرف أيضاً هذه الخدمة لحاملي بطاقات الائتمان، والتي تمكنهم من تحويل المعاملات التي تتجاوز 5,000 ريال قطري إلى أقساط شهرية بأسعار تنافسية وعلى فترات سداد مرنة تتراوح بين 6 إلى 24 شهراً.
ومن خلال توسيع خدمة خطة السداد المريح لتشمل كلاً من عمليات بطاقات الخصم والائتمان، يرتقي المصرف بالتجربة المصرفية لعملائه من خلال حل مالي مبتكر وفوري لتمكينهم من الحصول على ما يحتاجون إليه والدفع بالتقسيط. ويضمن هذا النهج الشامل تمكين عملائه من الأفراد عبر جميع أنواع البطاقات من الاستفادة من سهولة استخدام خطة السداد المريح، بما يتماشى مع التزام المصرف بتقديم حلول مصرفية شاملة وسهلة لعملائه على تنوعهم.