الدولي الإسلامي يطلق تحديثاً للجوال والإنترنت المصرفي

alarab
اقتصاد 25 أبريل 2021 , 12:10ص
الدوحة - العرب

المير: توفير الخدمات التمويلية وطلبات الاكتتابات العامة

 أطلق الدولي الإسلامي تحديثاً نوعياً لتطبيق الجوال المصرفي الخاص بالبنك وللإنترنت المصرفي، يسهم في تقديم قيمة مضافة للخدمات المصرفية الواسعة المتاحة للعملاء عبر القنوات الرقمية للبنك، والمتوفرة على مدار الساعة. 
ويشمل التحديث الجديد بشكل خاص  إمكانية التقديم والحصول على تمويل شخصي فوري دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك، كما بات بإمكان العملاء تحديث معلوماتهم عن طريق الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي للدولي الإسلامي، وبالتالي لم تعد زيارة فروع البنك ضرورية للقيام بهذه الخطوة التي قد تتسبب أحياناً في انقطاع الخدمة المصرفية جزئياً أو كلياً حال تأخر العميل في تحديث معلوماته. 
ومن أجل التسهيل على العملاء وتيسير مشاركته في الاكتتابات العامة التي تطرح بين الحين والآخر، فإنه وبموجب التحديث الجديد للجوال المصرفي والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي بات بالإمكان تقديم طلب المشاركة في الاكتتابات عبر الجوال والإنترنت المصرفي بكل سهولة ويسر، ودون الحاجة أيضاً إلى زيارة أي من فروع الدولي الإسلامي. 
 وأكد السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة، أنه يسعدنا أن نعلن لعملائنا عن إتاحة مزيد من الخدمات المهمة عبر تطبيق الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي، وهو الأمر الذي يأتي ضمن التزامنا بتقديم أفضل الحلول المصرفية لعملائنا، سواء عبر شبكة الفروع، أو عبر الخدمات المصرفية الرقمية التي تشهد طفرة غير مسبوقة عالمياً، وفي الدولي الإسلامي نحن نواكب هذه الطفرة بالمزيد من الخدمات باستخدام مختلف قنواتنا الرقمية». 
وأضاف: «إن أهم ما يميز التحديث الجديد هو الانطلاق نحو أفق جديد من توفير خدمات مصرفية إلى توفير خدمات تمويلية، وهي قفزة نأمل أن تسهّل على عملائنا الكثير من الوقت والجهد والإجراءات، فضلاً عن إمكانية التقديم في أي وقت، كما بات بإمكانهم تحديث معلومات حساباتهم بشكل آني، ودون الحاجة إلى زيارة فروع البنك، وهذا الأمر كان مطلباً مستمراً من قبل العملاء ويسرنا أننا استجبنا له». 
وبيّن المير «أن النقطة المهمة الأخرى في التحديث الجديد للجوال المصرفي والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي هي إتاحة الاكتتابات العامة عبر هذه القنوات الرقمية، وبالتالي فإن الانتظار في مراكز الاكتتاب أصبح من الماضي، وخلال الاكتتابات المستقبلية سيتمتع عملاؤنا بإنجاز الاكتتاب وهم في منازلهم أو الأماكن التي هم متواجدون فيها، وهذا إضافة إلى التسهيل على العملاء فإنه جزء من زيادة كفاءة التشغيل خلال الاكتتابات». 
ونوه بـ «أن الدولي الإسلامي كان يعلن عن تحديثات في خدمات قنواته الرقمية في فترات متباعدة، ولكن الآن هناك تواتر سريع في الإعلان عن إتاحة خدماته ونوعيتها، وهذا الأمر جزء من استجابتنا لظروف السوق، وتحويل التحديات إلى فرص، وبناء على ما حققناه في السابق من إنجازات في مجال القنوات المصرفية الرقمية، حيث نالت هذه القنوات رضا عملائنا، وأصبحت بمثابة فروع دائمة يحصلون منها على مختلف الخدمات في جميع الأوقات». 
وأكد رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة «أن طموحات العملاء هي خطط عمل للبنك، ونحن نسعى دوماً إلى أن نواكب المستجدات العالمية في القطاع المصرفي، وأن نتيح للعملاء أفضل الحلول المصرفية وأكثرها احترافية وسرعة ومصداقية، ويسعدنا أننا نجد استجابة قوية من العملاء لهذه الجهود عبر زيادة قاعدتهم وارتفاع مؤشر رضاهم عما نقدمه لهم من منتجات وخدمات». 
وأشار إلى «أن العمل جارٍ على إطلاق خدمات وميزات جديدة في مختلف القنوات الرقمية للبنك، حيث كنا أطلقنا مؤخراً خدمة الهاتف المصرفي المرئي كأول بنك في قطر يقدم هذه الخدمة، ونعمل لأن تغطي قنواتنا الرقمية جميع الخدمات المصرفية في وقت ليس ببعيد، وذلك وفق الاستراتيجية التي نعمل عليها ونأمل إنجازها وفق المقرر».