الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
01:14 م بتوقيت الدوحة

مواجهات مهمة في إياب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي

الدوحة - العرب

الخميس 25 فبراير 2021

يستضيف أرسنال الإنجليزي اليوم بنفيكا البرتغالي في أثينا في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي وبعدما خاض أرسنال مباراة الذهاب في روما بسبب قيود السفر المفروضة في البرتغال على القادمين من بريطانيا يخوض الفريق الإنجليزي لقاء الإياب على «أرضه» في أثينا عوضاً عن لندن للأسباب ذاتها. وتبدو الفرصة قائمة أمام أرسنال لمواصلة مشواره في المسابقة القارية، وإنقاذ موسمه باعتبار أن الفوز باللقب سيمنحه بطاقة المشاركة في دوري الأبطال. 
ويأمل النادي اللندني، القادم من خسارة في الدوري الممتاز  أمام مانشستر سيتي المحلق في الصدارة الاستفادة من الوضع المهزوز لبنفيكا الذي لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري المحلي،  وعلى ملعب «سان سيرو»، يدخل ميلان الإيطالي مباراته مع ضيفه النجم الأحمر الصربي الذي خطف التعادل ذهاباً 2-2، في وضع معنوي مهزوز بعد خسارتين على التوالي في الدوري المحلي. 
ويأمل مانشستر يونايتد الإنجليزي توفير جهوده قدر الإمكان حين يستضيف ريال سوسييداد الإسباني على «أولد ترافورد» بعد فوزه الكبير ذهاباً برباعية نظيفة. ويبدو روما في وضع مماثل ليونايتد قبل أيام على مواجهته ميلان في الدوري الإيطالي، حيث يستضيف براغا البرتغالي مع أفضلية واضحة جداً بعد فوزه ذهاباً 2 - صفر. وسيكون ممثل إيطاليا الآخر نابولي أمام مهمة صعبة على أرضه حيث يستضيف غرناطة الإسباني.

_
_
  • العصر

    3:04 م
...