الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
09:06 م بتوقيت الدوحة

السد والدحيل في قمة كروية مرتقبة بنهائي كأس قطر2021 غدا

الدوحة- قنا

الخميس 25 فبراير 2021
السد والدحيل في قمة كروية مرتقبة بنهائي كأس قطر2021 غدا

سيكون عشاق ومحبو كرة القدم القطرية على موعد متجدد مع المتعة و الإثارة عندما يلتقي قطبا الكرة القطرية السد والدحيل في نهائي بطولة كأس قطر 2021 غدا الجمعة على ملعب عبد الله بن خليفة.
وتأهل الفريقان إلى هذه المرحلة على حساب الغرافة والريان، حيث فاز السد على الريان بهدف دون رد في الدور نصف النهائي الأول، فيما تفوق الدحيل على الغرافة بنتيجة هدفين مقابل هدف في نصف النهائي الثاني.
ويدخل الفريقان المباراة برغبة كبيرة في التتويج بلقب البطولة، كما أن الجماهير على موعد مع إثارة كبيرة في هذه المباراة في ظل المنافسة القوية بين الفريقين على الألقاب خلال المواسم الماضية، كما أنهما يعتبران الأفضل هذا الموسم بالنظر إلى جدول ترتيب دوري نجومQNB، حيث يحتل السد المركز الأول، ويأتي الدحيل في المركز الثاني.
وتعتبر المباراة بمثابة كتاب مفتوح بالنسبة للمدربين صبري لموشي في الدحيل وتشافي هيرنانديز في السد، وللاعبين كذلك، من واقع كونهما يعرفان بعضهما البعض جيدا، كما أن المباراة تمثل تحديا كبيرا لنجومهما، وكل لاعب سينال ثقة مدربه ويدفع به للمشاركة بالتأكيد سيبذل كل جهده من أجل إثبات وجوده، ومنح الأفضلية لفريقه حتى يصعد على منصات التتويج.
ويتوفر للمدربين عدد كبير من اللاعبين المميزين على غرار ميشيل أولنجا والمعز علي وإدواردو بيريرا "دودو" وإدملسون في الدحيل، وفي الجانب الآخر نام تاي هي وحسن الهيدوس وبغداد بونجاح وسانتي كازورلا وبوعلام خوخي.
ومع توفر كل هؤلاء النجوم في الفريقين وكونها مباراة نهائي كأس سيصعب بالتأكيد التكهن بمن ستكون له الغلبة، حيث تبقى كل الاحتمالات مفتوحة.
وبالنظر إلى أرقام السد في هذا الموسم فالأفضلية كانت لمصلحته على حساب الدحيل، حيث حسم الفريق مواجهتي الدوري المحلي في مرحلة الذهاب والإياب بنفس النتيجة 3 / 1، كما فاز عليه أيضا في نصف نهائي كأس سمو الأمير برباعية مقابل هدف واحد.. وستكون الفرصة مواتية للدحيل من أجل رد الاعتبار ومحاولة إنهاء موسمه بلقب بعد أن فرط في لقب الدوري، حيث بات السد على بعد نقطتين من حصد لقبه ال15 عشر.

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...