الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
09:13 م بتوقيت الدوحة

«أوْج الرياضة» ترفع الستار عن شركائها الرياضيين في حفل أنيق.. إنشاء مدينة رياضية بسبعة ملاعب متنوعة

الدوحة - العرب

الخميس 25 فبراير 2021

كشفت «أوج الرياضة» أمس، عن الدفعة الأولى من شركائها الرياضيين الذين سيكونون الذراع الرياضي لمهرجان «أوج الرياضة»، الذي سيقام خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الحالي 2021م بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث أقيم للمناسبة حفل أنيق ومبسط لرفع الستار وللإعلان عن أول الشركاء الرياضيين. وقد شارك في حفل الإعلان كل من: القبطان طالب الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني للهوكي، والدكتور فريد سونيا رئيس الاتحاد العُماني للسلة، وخالد العادي رئيس الاتحاد العُماني للتنس الأرضي، وعبدالله بامخالف رئيس الاتحاد العُماني لتنس الطاولة، والدكتور قاسم مرتضى جواد نائب رئيس اللجنة العُمانية للرياضة الجامعية.
وقد رحّب حسن رمضان مدير عام مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بالشركاء الرياضيين، الذين حضروا مراسم توقيع مذكرات التفاهم مع شركة زوايا للفعاليات المنظم للحدث، وأبدى المركز ارتياحه الكبير لهذا الزخم الرياضي الكبير، الذي ستشهده فعالية «أوج الرياضة» التي تقام لأول مرة بالسلطنة. 
وأبدى سالم الحبسي رئيس مجلس إدارة زوايا للفعاليات، ترحيبه بالاتحادات واللجان الرياضية التي ستكون الذراع اليمنى لمهرجان «أوج الرياضة»، بمشاركتها في تنظيم فعاليات وبطولات ومسابقات محلية وخليجية وعربية وقارية وعالمية.
وأعلن الحبسي أن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض سيتحول إلى مدينة رياضية نشطة تضم 7 ملاعب رياضية شبيهة بالمدن الأولمبية الرياضية. 
وسيشهد مهرجان «أوج الرياضة» تنظيم أكثر من 50 فعالية رياضية.

_
_
  • العشاء

    7:25 م
...