الأربعاء 2 رمضان / 14 أبريل 2021
 / 
10:30 ص بتوقيت الدوحة

رئيس مجلس الوزراء يشهد التوقيع على مذكرات تفاهم في المجال السياحي

الدوحة - قنا

الإثنين 25 فبراير 2019
رئيس مجلس الوزراء
شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بفندق شيراتون الدوحة ، التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين كل من المجلس الوطني للسياحة و "قطيفان للمشاريع" إحدى الشركات التابعة لشركة كتارا للضيافة، وفنادق ريكسوس، والخطوط الجوية القطرية، وعدد من منظمي ومشغلي الرحلات السياحة العالمية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس كتارا للضيافة أن هذه الاتفاقيات والشراكات، تمثل التزام كتارا للضيافة بالاستثمار في تطوير صناعة السياحة وتعزيز قطاع الضيافة لدولة قطر، حيث يُنظر للاستثمار في القطاع السياحي بمختلف أشكاله كأحد أوجه الاستثمار الفاعل والذي يتوجب الاهتمام به كونه من أكبر القطاعات مساهمةً بالناتج المحلي العالمي.

أما سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية فأبدى سعادته باستضافة مثل هذه الرحلات التعريفية لوكلاء السفر من مختلف دول العالم إلى قطر، ومساعدتهم على التعرف على التجارب والمنتجات السياحية الفريدة التي تتمتع بها البلاد حيث تظهر هذه الرحلات زيادة الطلب على قطر كوجهة عالمية للسياح.

حضر توقيع مذكرات التفاهم عدد من أصحاب السعادة الوزراء .

الجدير بالذكر بأن جزيرة قطيفان الشمالية هي جزء من مدينة لوسيل، وتضم سبعة شواطئ، وتصل مساحة الجزيرة إلى 1.3 مليون متر مربع.



_
_
  • الظهر

    11:34 ص
...